خالد جلال للاعبي الزمالك: لا تسمعوا لأي شيء يقال عنكم الدوري بأيديكم

خالد جلال للاعبي الزمالك: لا تسمعوا لأي شيء يقال عنكم الدوري بأيديكم خالد جلال - الموقع الرسمي لنادي الزمالك

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي في اطار الاستعدادات لمواجهة الجونة واستئناف مباريات الدوري الممتاز.

جلسة تحفيزية مع لاعبين الزمالك

وتحدث خالد جلال المدير الفني للفريق، مع اللاعبين على أهمية المباريات الثلاث المتبقية بالدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي قائلاً: “أرجو منكم جميعًا عدم التركيز في أي شيء يقال عنكم، لا حديث عن رحيل أي لاعب منكم، كلكم عناصر أساسية بالنسبة لي”.

وأضاف المدير الفني: “المطلوب منكم التركيز فقط في المباريات المتبقية بالدوري، بأيديكم أنتم فقط ليس بيد أحد آخر حسم لقب الدوري، والجهاز الفني يثق فيكم جميعًا”.

إشادة بطارق جامد

ثم عقد جلال جلسة منفردة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، وأشاد المدير الفني بالتزام وانضباط طارق حامد وتركيزه مع الفريق، مؤكدًا له بأنه من العناصر الأساسية بالفريق ومن اللاعبين الذين يعتمد عليهم في التشكيل الأساسي، وأكد أنه على عاتقه مسؤولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

إصابة بوطيب

حصل خالد بوطيب مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، بسبب معاناته من إصابة الركبة منذ عودته من المنتخب المغربي، بعد مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية 2019، ويخضع خالد بوطيب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمباريات.

انتظام عبد الله جمعة

انتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض في التدريبات الجماعية، بعد حصوله أمس الإثنين، على راحة بإذن من الجهاز الفني للفريق، ليستعد لمواجهة الجونة المقبلة، يوم الأحد المقبل، في الثامنة مساءً، على ملعب الجونة.

موعد نهاية الدوري الممتاز

وتم تحديد المواعيد مع مراعاة موعد فترة القيد الإفريقي الذي وافق “كاف” عن مد فترته حتى 31 يونيو، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

أولى المباريات بعد انتهاء فترة التوقف، ستكون بين الجونة والزمالك، يوم الأحد، الموافق 21 يوليو، الساعة الثامنة على استاد الجونة، في الجولة الثالثة والعشرين، بينما مباراة الجولة السابعة والعشرين التي تقام بين الزمالك والإسماعيلي، على استاد بتروسبورت، يوم الأربعاء، الموافق 24 يوليو في الثامنة مساء.

بينما تقام مباراة الأهلي مع المقاولون العرب، في نفس اليوم والموعد، على استاد الجيش ببرج العرب، بينما يختتم الدوري بمواجهة الأهلي والزمالك، يوم 28 يوليو على استاد الجيش ببرج العرب، في الثامنة مساء، بدلاً من إقامتها يوم 30 يوليو.

اقرأ أيضًا..
زملكاوية فلسطين.. عشق من نوع آخر يتحدون الحصار من أجل الأبيض

الوسوم