خاص| استقالة جمال الحديدي من رئاسة شبان قنا

خاص| استقالة جمال الحديدي من رئاسة شبان قنا رئيس شبان قنا يتجمع مع لاعبي الفريق الأول

تقدم جمال الحديدي، رئيس مجلس إدارة الشبان المسلمين بقنا، باستقالته عن رئاسة النادي، بعد أكثر من عام ونصف على انتخابه رئيسًا للشبان، وذلك باستقالة مكتوبة قدمت للشباب والرياضة ومجلس إدارة النادي.

وقال عمر موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمديرية قنا في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” إن جمال الحديدي تقدم بالفعل باستقالته مكتوبة وعرضها رسميًا بالمديرية، والتي من أهم أسبابها ترجع لأسباب صحية لرئيس مجلس إدارة نادي شبان قنا.

وأضاف موسى أنه عقب عرض الاستقالة رفضها نظرًا لأنه يتمتع بخبرة كبيرة في قيادة النادي من قبل سابق، وأنهى الجلسة بينه وبين الحديدي على ذلك، ولكن ما أثير أنه أرسل الاستقالة مكتوبة عبر التلغراف للمديرية وللنادي خاطئ، ولم يصل للمديرية حتى هذه اللحظة أي استقالات.

واختتم وكيل مديرية قنا تصريحاته، إذ وصل لمجلس إدارة النادي نص استقالة الرئيس فإنه يتوجب على المجلس إرسال نص الاستقالة له للتصديق عليها إما بقولها أو رفضها.

وكان جمال الحديدي قد تم انتخابه رئيسًا لشبان قنا قبل عام ونص عام، خلال انتخابات مجلس إدارة شبان قنا، وكان منافسه الوحيد بالانتخابات هو أحمد عبدالفتاح، رئيس مجلس إدارة النادي السابق بالدور الأخيرة، كما سبق للحديدي بأن تولى رئاسة نادي شبان قنا في دورات سابقة.

لوائح الشباب والرياضة

وحسب لوائح وزارة الشباب والرياضة الجديدة، فإنه في حال تقديم رئيس مجلس إدارة أو عضو، استقالته مكتوبة سواء لمديرية الشباب والرياضة أو لمجلس إدارة ناديه فأن القانون يمهله مدة لاتقل عن أسبوع واحد للتراجع عن الاستقالة بورقة مكتوبة، غير ذلك يتم قبول الاستقالة.

وفي حالة استقالة رئيس نادي وقبول الاستقالة يتم إسناد مهمة الرئيس على نائب رئيس مجلس الإدارة، لحين أول موعد انعقاد لجمعية عمومية النادي وفتح باب التقدم على منصب رئيس النادي ويشرف عليها لجنة من الشباب والرياضة التابعة للمحافظة.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، صعد للمجموعة الأولى “صعيد” عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

تدريبات شاقة لفريق الشبان المسلمين بقنا استعدادًا للقسم الثاني (صور)

الوسوم