حوار| “رامبو”: سنقاتل من أجل الصعود للممتاز ونتمنى مساندة الجماهير

حوار| “رامبو”: سنقاتل من أجل الصعود للممتاز ونتمنى مساندة الجماهير نبيل محمود المدير الفني لفريق بلدية المحلة

منذ ثلاثة مواسم، صعد بفريق الرجاء إلى دوري الأضواء والشهرة، بعد خطف بطاقة التأهل من فم الأسد بالجولة الأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، عقب مباراة فريقه ضد البلدية، وبعدما أبعد البلدية عن حلمه عاد مرة آخرى، لكن هذه المرة ليقود الفريق المحلاوي نحو حلمه الغائب عنه منذ 12 عامًا.

نبيل محمود “رامبو”، مدافع الزمالك السابق والذي صال وجال في مجال التدريب بمجموعات القسم الثاني الثلاثة يفتح قلبه لـ”استاد ولاد البلد” في الحوار التالي:

في البداية حدثنا عن مشوارك مع كرة القدم؟

لعبت لنادي الزمالك في التسعينيات، ثم اتجهت بعد ذلك للاحتراف بالدوري الكويتي بنادي الصليبخات الكويتي، وبعد مشوار الاحتراف انضممت إلى نادي معادن نصر “جولدي” حاليا، وأنهيت مسيرتي الكروية في نادي أسنت السويس، كما شاركت مع المنتخب خلال فترة الناشئين ثم الشباب، وبعدها الأوليمبي، كما انضممت للمنتخبين الأول، والعسكري.

كيف اتجهت لمجال التدريب؟

عقب إعتزالي مباشرة اتجهت للحصول على الدورات التدريبية، وكانت بدايتي التدريبية مع فريق جراند أوتيل، ثم سوهاج، وأسوان، والألمونيوم، والمنيا، وتليفونات بني سويف، والشرقية للدخان، والقناة، والأوليمبي، والرجاء، وحطين السعودي، والزمالك، ثم كفر الشيخ، وحاليا بلدية المحلة، أي أني دربت في الثلاث مجموعات، القاهرة والقناة، والصعيد، وبحري.

ما هي كواليس التفاوض مع بلدية المحلة؟

التفاوض لم يستمر طويلًا، حيث عقب انتهاء مباراة البلدية والجزيرة، جاءني اتصال من مصطفى الشامي، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة، ثم تلقيت بعدها اتصالا من مصطفى السامولي، رئيس مجلس الإدارة، وتم الاتفاق بيننا، وبالمران الأول لي مع البلدية وقعت عقود قيادة الفريق الفنية دون شروط، فالبلدية من الأندية القريبة إلى قلبي.

كيف تري المنافسة بعد تعثر الفريق أمام الجزيرة؟

المنافسة ما زالت مستمرة، وفرص البلدية قوية في العودة مرة أخرى للصراع على حسم بطاقة الصعود، وما زال متبقي 7 مباريات واللاعبين هم من سيتحكمون في صعوبة أو سهولة المنافسة عليهم، يوجد 21 نقطة في الملعب سنقاتل من أجل حصدهم وتحقيق حلم الصعود.

 

كيف ترى مواجهة كفر الشيخ فريقك السابق في أول لقاء مع البلدية؟

فريق كفر الشيخ فريق جيد وكيان كبير، ولكني خضت استعدادات طبيعية للمواجهة، وتحدثت مع اللاعبين إنه لا يوجد مباراة سهلة بالمجموعة، الجولة الماضية الجزيرة تعادل معكم داخل الديار وقبلها الحمام تعادل معكم، إذًا فالفرق جميعها متساوية ويجب القتال في الملعب من أجل الحصول على الثلاث نقاط وتعديل وضع الفريق في الجدول.

 

كلمة توجهها لجماهير بلدية المحلة؟

أطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق، ودعم اللاعبين والتكاتف من أجل تحقيق الحلم، وأعدهم ببذل كل جهدي أنا واللاعبين من أجل إسعادهم، والعودة ببلدية المحلة للدوري الممتاز من جديد.

الوسوم