حوار| ابن “الكاس” يواصل حلم والده.. ويتمنى تمثيل منتخب مصر

حوار| ابن “الكاس” يواصل حلم والده.. ويتمنى تمثيل منتخب مصر محمد الكاس

كتب – مصطفى أبوالحاج:

“أتمني أن أكمل حلم والدي باللعب لأندية الدوري الممتاز، والذي حالت الظروف الأسرية بينه وبين تحقيق حلمه”.. بهذه الكلمات لخص اللاعب محمد علي محمد، وشهرته “محمد الكاس”، حلمه الذي يتمنى تحقيقه، لـ”استاد ولاد البلد”.

محمد علي، من مواليد 2000، منطقة الدنداروية بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، انضم حديثًا لنادي اتحاد عرب غنيم، بحلوان، أحد أندية الدرجة الثالثة، ويلعب الكأس في فريق 2000 للناشئين، وتم تصعيده لفريق 97، ومركزه في الملعب صانع ألعاب.

وعبر الكأس عن سعادته عقب توقيع عقود الانضمام لنادي اتحاد عرب غنيم، مشيرًا إلى أن هذه الفرصة خطوة نحو تحقيق أحلامه باللعب لأحد أندية الدوري الممتاز، كما كان يطمح ويتمنى والده، الذي قال إنه يعتبره مدربه الأول، واستطاع أن ينمي موهبته منذ أن كان في السابعة من عمره.

يضيف الكأس الصغير أن بداية مشواره الكروي كانت باللعب ضمن صفوف نادي الشبان المسلمين بقنا، لمدة عامين 2015/2016، ومن خلال تجربته مع الشبان اكتسب العديد من المهارات، واستطاع أن يرفع مستواه داخل وخارج الملعب، بعدها انضم لنادي اتحاد عرب غنيم بحلوان، بعقد مدته موسم واحد، متمنيًا المشاركة ضمن صفوف منتخب مصر مستقبلاً.

ويلفت إلى أن سبب إطلاق اسم الكاس عليه يرجع لوالده الذي كان يلقب بالكاس، نسبة إلى أحمد الكاس، لاعب الأولمبي والزمالك والمنتخب القومي، في فترة التسعينيات. ورغم موهبته الكبيرة ومهاراته في مداعبة الكرة، إلا أن الظروف الأسرية منعته من الاستمرار، وفضل أن يكمل حلمه من خلالي.

ويقول “محمد” إن ممارسة الرياضة لم تمنعه من التعليم، واستطاع أن ينجح هذا العام بمجموع 75% بالشهادة الثانوية التجارية، مشيرًا إلى أنه ينوي استكمال حياته العلمية بأحد الكليات أو المعاهد الخاصة.

ويعتقد الكأس أن الصعيد به العديد من المواهب في الألعاب الرياضية المختلفة، لكنهم يحتاجون إلى العين الخبيرة التي تكتشفهم وتقدمهم بشكل لائق.

الوسوم