حوار| إسلام سمير لاعب طائرة بني سويف: الموسم الحالي استثنائي للإنجازات

حوار| إسلام سمير لاعب طائرة بني سويف: الموسم الحالي استثنائي للإنجازات إسلام سمير، لاعب طائرة بني سويف

ظهر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي بني سويف هذا الموسم بمستوى متميز خلال مسابقة الدوري الممتاز  “أ”، وحقق إنجازات كبيرة، بصعوده للدور قبل النهائي للمسابقة لأول مرة في تاريخه، كما صعد لدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأجرى “استاد ولاد البلد” الحوار التالي مع إسلام سمير، لاعب الفريق الأول لطائرة بني سويف، وأحد الأعمدة الأساسية للفريق، التي ساهمت في تحقيق إنجاز هذا الموسم، خاصة بعد لعبه جميع مباريات الفريق.

ما هي بطاقة تعارفك للجمهور؟ 

إسلام سمير إسماعيل عبدالعزيز، عمري 28 عامًا من مواليد محافظة بني سويف، ولاعب بالفريق الأول لكرة الطائرة بنادي بني سويف الرياضي، ألعب بمركز صانع الألعاب، وأرتدي التيشيرت رقم 13.

ما بدايتك مع الكرة الطائرة؟

بدايتي مع الكرة الطائرة، كانت بصفوف الناشئين بنادي بني سويف في موسم 2007 – 2008، وتدرجت في صفوف فرق الناشئين بكرة الطائرة، وذلك حتى عمر 19 عامًا، ليتم تصعيدي للفريق الأول، وأستمر في صفوفه حتى الآن.

ما الإنجازات التي حققها فريق الطائرة بنادي بني سويف هذا الموسم؟     

يعتبر موسم استثنائي للإنجازات بالنسبة لفريق الكرة الطائرة بنادي بني سويف، حيث كانت البداية بالصعود للممتاز “أ” بنهاية الموسم الماضي، بعدها قام الكابتن محمد سليمان، المدير الفني للفريق وصاحب إنجاز الصعود، بتكوين فريق قادر على مزاحمة الكبار بالدوري الممتاز، وبالفعل استطعنا الصعود للدور قبل النهائي للدوري الممتاز في إنجاز لم يتحقق من قبل.

كما نجحنا في الصعود لدور  الـ16 لبطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على فريق حدائق الأهرام بنتيجة أشواط 3 /0، في المباراة التي أقيمت على ملعب المركز الأولمبي بالقاهرة ، ضمن منافسات دور 32 لمسابقة كأس مصر.

إسلام سمير، لاعب طائرة بني سويف
إسلام سمير، لاعب طائرة بني سويف
ما الأسباب وراء تحقيق هذه الإنجازات رغم صعود الفريق للممتاز “أ” هذا الموسم فقط؟

هذه الإنجازات تعود للعديد من الأسباب منها، الدعم المستمر للفريق من قبل مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، الذي جعل هناك استقرارًا ماديًا ومعنويًا داخل الفريق، بالإضافة إلى وجود جهاز فني كبير بقيادة الكابتن محمد سليمان، والذي دائمًا يقوم بتحفيز اللاعبين، من أجل إخراج جميع طاقاتهم خلال المباريات، ومساندة الجماهير في المباريات التي تقام على ملعب بني سويف.

ما طموحاتك مع بني سويف الفترة المقبلة كونك من الأعمدة الأساسية لفريق الطائرة؟

طموحاتي الفترة المقبلة مع الفريق هي التواجد بصفوفه بصفة مستمرة، حيث لعبت معه حتى الآن 13 مباراة، كما أسعى للمساهمة في تواجد بني سويف وسط الكبار بالكرة الطائرة، سواء بالدوري أو الكأس، حيث أصبح الفريق حاليًا من أفضل 16 فريقًا بالدوري الممتاز “أ”، وذلك بعد صعوده للدور قبل النهائي للمسابقة.

من هم أفضل المدربين الذين تدربت تحت يدهم خلال مشوارك بنادي بني سويف؟ 

أفضل من تدربت تحت يدهم هم، “محمد سليمان، الذي يعتبر بمثابة الأب والأخ، وسيد شحاته، ومحمد عبدالعزيز، وإيهاب أبو زيد، وحاتم لطيف، وأسامة خليفة”، وكل التحية والتقدير للكابتن عصام عيسوي، ومحمد صلاح، وأحمد فتحي”، حيث أن الجميع كان له فضل كبير على بعد الله، مشيرًا إلى أنه يتمنى لهم التوفيق”.

الوسوم