حمدان ورسلان على رأس مدربي أكاديمية أسوان لكرة القدم

حمدان ورسلان على رأس  مدربي أكاديمية أسوان لكرة القدم أكاديمية نادي أسوان المصدر: نادي أسوان

استقر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، على التشكيل النهائي للجهاز الفني الذي سيقود أكاديمية النادي لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2019/2020.

المركز الإعلامي

وأعلن النادي عبر مركزه الإعلامي أنه تم الانتهاء التشكيل النهائى للجهاز الفني للأكاديمية بتواجد حمدي حمدان، نجم النادي السابق، في عهده الذهبي مدير فني للأكاديمية، ويعاونه حمادة رسلان، مدرب الفرق السابق.

فيما تم اختيار محمد الصيب، مدربًا لحراس المرمى، وتم اختيار عدد من المدربين منهم وليد أبو زيد، ورجب حسين ومحمود أبو بكر وعادل سليم وشريف طارق ومحمد هاشم  وهاني محمد.

وقرر مجلس الإدارة تعيين أحمد عبدالله، في منصب مدير إداري للأكاديمية، ومحمود سعيد، إداري، فيما يتولى الإشراف على تلك الأكاديمية مجدي سبالك نائب رئيس نادي أسوان، ورئيس لجنة الكرة.

وقال مجدي سبالك، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي إن المجلس حرص على اختيار كوادر فنيه تجمع ما بين الخبرات والشباب للتعامل مع المراحل العمرية  بتلك الأكاديمية.

وأوضح سبالك أن الأكاديمية تقبل الأعمار من سن 2005 وحتى مواليد 2014 سعيًا لتعليم الصغار مهارات كرة القدم وفنونها، وتخريج لاعبين مميزين لضمهم لقطاع الناشئين بالنادي خلال الفترات المقبلة.

وفضلت إدارة النادي تواجد حمدي حمدان، على رأس القيادة الفنية للأكاديمية، خاصة أن من نجوم الكرة بمدينة أسوان ولعب فى جيل التسعينات مع نادي أسوان، بالإضافة لوجود حمادة رسلان الذي يملك خبرات كبيرة، وسبق له قيادة نادي النصر للتعدين وحقق معه إنجاز الصعود للدوري الممتاز من قبل وتولى تدريبه عدة مباريات بالممتاز ثم رحل، كما عمل مدربًا عامًا لفريق أسوان بالقسم الثاني، ثم تولى قيادته فى عدد من المباريات بعد استقالة عادل لحمه ورحيله عن الفريق.

ويسعى مسؤولو مجلس إدارة نادي أسوان لإحداث طفرة فى قطاع كرة القدم داخل النادي بعد صعود الفريق الأول للدوري الممتاز، وفوز فرق الناشئين ببطولات المنطقة وبعض بطولات القطاع، بالإضافة للاهتمام بأكاديمية النادي لتخريج مواهب مميزة بالإضافة للاستفادة المالية للنادي، فى ظل البحث عن موارد مالية للصرف على فرق النادي المختلة والأنشطة الرياضية، استعدادًا للموسم  المقبل والتحضير له بشكل جيد.

اقرأ أيضًا:

أسوان يتعادل مع فاركو استعدادًا للدوري الممتاز

 

 

الوسوم