حكام الدرجة الأولى يخضعون لكشف طبي على مستوى الجمهورية

حكام الدرجة الأولى يخضعون لكشف طبي على مستوى الجمهورية الكشف الطبي على الحكام - المصدر: اتحاد الكرة

أجرت لجنة الحكام الرئيسية الكشف الطبي على حكام الدرجة الأولى على مستوى الجمهورية، ويستمر الكشف حتى 20 أغسطس المقبل للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الأولية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر “فيس بوك”، أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بدأت صباح اليوم توقيع الكشف الطبي لحكام الدرجة الأولى على مستوى الجمهورية، الذين تم تقسيمهم إلى عدة مجموعات، وذلك بالمركز الطبي الرياضي بالقاهرة وطنطا، والذي يستمر حتى يوم 20 أغسطس المقبل للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية.

وفي الوقت ذاته، يتم توقيع الكشف الطبي على حكام الدرجتين الثانية والثالثة في كل مستشفى جامعي بالمنطقة التابع لها الحكم، وذلك تحت إشراف الدكتور خالد مسعود وكيل وزارة الشباب والرياضة للطب الرياضي، والدكتور هشام عنان مدير المستشفيات الجامعية.

حكام الدرجة الأولى

وضمت مجموعة اليوم حكام مناطق البحر الأحمر وأسيوط والوادي الجديد والمنيا، وأجروا الكشف الطبي بالقاهرة، بينما خضع حكام الدقهلية للكشف بمدينة طنطا، ويجرى الكشف غدا لحكام الأقصر وسوهاج بالقاهرة والشرقية والمنوفية بطنطا.

يشار إلى أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، اعتذر عن عدم  الاستمرار عن منصبه في رئاسة اللجنة، وذلك عقب استقالة مجلس إدارة الاتحاد بالكامل، بعد ذلك قرر اللواء ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، تكليف وجيه أحمد، برئاسة لجنة الحكام مؤقتًا، بعد اعتذار عصام عبدالفتاح.

وجاءت الاستقالة عقب خروج المنتخب المصري من بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر من 21 يونيو الماضي حتى ذ9 يوليو، وذلك عقب الهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد في دور الستة عشر، والأداء المخيب الذي ظهر عليه اللاعبين في أثناء مباريات البطولة.

 

اقرأ أيضا:
الشامي يعتذر عن لجنة إعادة صياغة القسمين الثاني والثالث

الوسوم