حقيقة منع مدربي كاراتيه مياه البحيرة من المشاركة مع المنتخب

حقيقة منع مدربي كاراتيه مياه البحيرة من المشاركة مع المنتخب حمادة شلبي ومحمد سلطان مدربا مياه البحيرة - المركز الإعلامي

رفضت منطقة البحيرة للكاراتيه سفر حمادة شلبي ومحمد سلطان مدربي فريق كاراتيه مياه البحيرة مع منتخب البحيرة، إلى أسوان للمشاركة في بطولة كأس مصر للكاراتيه.

قال حمادة شلبي مدرب الفريق في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “منعوني أنا ومحمد سلطان من السفر بحجة أنه لا يصح أخذ مدربين اثنين من نفس الجهة، مع العلم أنهم أخذوا اثنين من نفس الجهة بنادي البيضة بكفر الدوار، وتم تعييني أنا فقط للسفر مع المنتخب، ولكني رفضت إلا مع محمد سلطان مدرب الفريق معي”.

كاراتيه مياه البحيرة

وأضاف: “عندما اعترضت واستشهدت بمدربي نادي البيضة، لجأت لمحمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه، أكد لي أني على حق، وتواصل مع إبراهيم حسنين رئيس منطقة البحيرة للكاراتيه، ولكنه رفض التراجع عن القرار، وأكد له أن أعضاء مجلس إدارة المنطقة سيقدمون استقالتهم اعتراضًا على تدخل رئيس الاتحاد في عملهم، إذا تم سفرهما”.

وتابع مدرب الفريق: “رئيس الاتحاد أكد للمنطقة أنه سيتدخل في عملهم إذا حدث خطأ، بعد ذلك خرج قرار من المنطقة باستبعادي من المنتخب، لأني امتنعت عن التدريب وقالوا لي طالما أنت متضامن مع زميلك إذا أنتم الاثنين خارج المنتخب”.

وحصل فريق مياه البحيرة على العديد من الميداليات في بطولة الجمهورية ودوري مراكز الشباب والدرجة الأولى.

تواصل “استاد ولاد البلد” مع إبراهيم حسنين، رئيس منطقة البحيرة للكاراتيه، الذي أوضح الموقف من وجهة نظره.
قرار مجلس الإدارة يسري على الجميع

قال حسنين إن مجلس الإدارة قرر تعيين مدير فني واحد لكل فريق، من الست فرق المشاركة في البطولة، لإتاحة الفرص لجميع الهيئات التي حققت نتائج إيجابية للتواجد، ولأن حمادة شلبي هو المدير الفني لنادي مياه البجيرة، قررنا تواجده لقيادة فريق الآنسات، ولكنه منع اللاعبين من نزول المران، وأصر على حضور محمد سلطان على اعتبار أنه ساهم بشكل كبير في النتائج التي حققها اللاعبين، لذلك طلبنا منه التنازل عن تدريب المنتخب له، ولكنه رفض، وأصر على تواجد كلايهما”.

وأضاف: “قرار مجلس الإدارة ملزم للجميع لأنه المسؤول الأول على المنظومة بالكامل، وعندما يريد مدرب أن يسري كلامه على الجميع نكون بذلك خرجنا عن أخلاق الرياضة، ومعنى ذلك أنه يرفض قرار مجلس الإدارة على الملأ، ما يجعل جميع المدربين واللاعبين يتجرأون ويتمردون على القرارات بعد ذلك”.

أما عن تدخل رئيس اتحاد الكاراتيه، قال: “عندما عرضنا الأوراق على رئيس الاتحاد أكد أننا على حق”.

وعن اعتراض مدربي كاراتيه مياه البحيرة عن مشاركة اثنين من المدربين من نفس الجهة بنادي البيضة في كفر الدوار، أوضح أن “هذا كلام عار تمامًا من الصحة، لأن المدربين أحدهما مدرب مركز شباب كوم قشو، والثاني مدرب نادي البيضة، ونحن لن نأخذ قرار بضم مدرب واحد من كل هيئة وفي نفس الوقت نخالف هذا القرار ونضم اثنين معًا”.

طالع:
 فيديو| كاراتية مياه البحيرة.. نجاحات كبيرة في أول مشاركة بالاتحاد المصري

الوسوم