بعد ضم 13 صفقة.. مدرب بني سويف: نحتاج مهاجم وظهيرين

بعد ضم 13 صفقة.. مدرب بني سويف: نحتاج مهاجم وظهيرين حسن موسى - مدرب بني سويف - المصدر: النادي

حدد حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بالفريق، وذلك بعد ضم الجهاز الفني 13 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المراكز التي ما زالت تحتاج إلى تدعيم هي: الظهير الأيمن، والظهير الأيسر، والهجوم، مشيرًا إلى أن محاولات البحث عن مهاجم سوبر مستمرة سواء كان محليًا أو أفريقيًا.

وأضاف موسى، أن الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق شملت جميع المراكز، ولكن يجب أن يتوافر في كل مركز أكثر من لاعب على مستوى واحد، لأن الموسم سيكون طويلًا، مشيرًا أنه أقترب من التشكيل الأمثل للفريق بالموسم المقبل.

وتابع، أنه سيحسم تدعيم المراكز السابق ذكرها خلال الأيام المقبلة، حتى يتثنى لهم الانسجام مع الفريق قبل بداية الموسم، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المحاسب علي سليم، يساند الفريق بكل قوة، ويوفر جميع الإمكانيات اللازمة للفريق، وذلك من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

صفقات بني سويف

وضم النادي 13 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المُقبل بالقسم الثاني، وهم كالآتي: هارون إسماعيل، مدافع الترسانة لمدة 3 مواسم، وكمال البدوي، الظهير الأيمن لنادي سوهاج، ومحمود الحضري، حارس مرمى الحمام، لمدة 4 مواسم، ومحمد السيد “ميخا”، لاعب وسط نادي إف سي مصر، ومصطفى بلية، مهاجم بلدية المحلة.

كما تم التعاقد مع محمود مكي، صانع ألعاب طنطا، وأحمد الأمور، من أسوان، وبلال سالم، لاعب وسط إف سي مصر، وكريم محفوظ، حارس مرمى إف سي مصر، على سبيل الإعارة، وحسام البدري، الظهير الأيسر لبورتو السويس، ومحمود بكري، لاعب وسط الفيوم، وأحمد عبدالرازق، صانع ألعاب تحرير أسوان، والنيجيري ليتشا، لاعب وسط، إضافة إلى تجديد عقود كلاً من: معتز محروس، قائد الفريق، وحسام عيسى، لاعب وسط الفريق، ومحمد صادق مهاجم الفريق، ومصطفى الصفتي، وعبد الواحد عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..
“حاوي” تحرير أسوان ينتقل لبني سويف لمدة 3 مواسم

 

الوسوم