حسم “الأبطال” .. تعرف على أبرز المواجهات العالمية هذا الأسبوع

حسم “الأبطال” .. تعرف على أبرز المواجهات العالمية هذا الأسبوع المصدر - الصفحة الرسمية لبرشلونة

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مواجهات الحسم هذا الأسبوع بمختلف الدوريات الأوروبية، خاصة مع اقتراب وداع الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا وكذلك أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية والدوري الأوروبي.

يستعرض معكم “استاد ولاد البلد” أبرز مواجهات هذا الأسبوع في التقرير التالي.

 

دوري أبطال أفريقيا

صن داونز و الوداد البيضاوي

يلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في الثالثة عصر غدٍ  السبت  على ملعب لوكاس موريبي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

انتهى لقاء الذهاب بالمغرب بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن الفريقين وقعوا في نفس المجموعة بدور المجموعات وفاز صن داونز في اللقاء الاول بهدفين لهدف وفي اللقاء الثاني انتصر الوداد بهدف دون رد.

تذاع المباراة على قناة Bein sports 4HD

 

مازيمبي و الترجي

الجانب الآخر من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا حين يحل الترجي التونسي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصر السبت على ملعب مازيمبي.

حقق الترجي الفوز في لقاء الذهاب بالملعب الاوليمبي برادس بهدف يوسف البلايلي.

 

كأس الكونفدرالية

النجم الساحلي و الزمالك

مباراة على صفيح ساخن تجمع النجم الساحلي التونسي مع الزمالك في السابعة من مساء الأحد على الملعب الأوليمبي بسوسة ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

انتهى لقاء الفريقين الأول في برج العرب بفوز الفارس الأبيض بهدف محمود كهربا ، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة بتونس.

 

الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي و ليستر سيتي

لقاء تأكيد الصدارة، يلتقي مانشستر سيتي أمام نظيره ليستر سيتي في التاسعة من مساء الاثنين  على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الاسبوع السابع و الثلاثون من البريميرليج.

في الدور الأول استطاع ليستر سيتي الفوز بنتيجة 2/1 على مانشستر سيتي.

يحتل أصحاب الأرض المركز الأول برصيد 92 نقطة ، فيما  يحل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

 

دوري أبطال آسيا

الهلال و العين

لقاء الأشقاء باستاد جامعة الملك سعود يحل العين الإماراتي ضيفًا على الهلال السعودي في التاسعة مساء الاثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

في اللقاء الأول حقق الهلال الفوز بهدف دون رد في الإمارات ، سجل الهدف محمد الشلهوب .

يتصدر الهلال المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاثة إنتصارات و هزيمة ، بينما يقع العين أخيرًا برصيد نقطتين فقط جمعهم من تعادلين و خسارتين .

 

دوري أبطال أوروبا

ليفربول و برشلونة

تتجه كل الأنظار لملعب أنفيلد بمدينة ليفربول لمتابعة لقاء إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و برشلونة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء.

انتهى لقاء الذهاب بالكامب نو بفوز كبير للفريق الأسباني بثلاثة أهداف دون رد افتتح التسجيل لويس سواريز و سجل ميسي هدفين ارتفع بهما رصيد إلى 600 هدفًا.

لقاء كبير كان قد شهد تفوق واضح للريدز خلال الشوط الأول، فهل يكون لهم رأيٌ آخر و يتمكن رفاق صلاح من العبور للنهائي بريمونتادا ضد برشلونة ؟

تذاع المباراة على قناة Bein sports 1HD بتعليق الثنائي حفيظ دراجي و عصام الشوالي.

 

أياكس و توتنهام

النصف الثاني من موقعة الدور قبل النهائي، يستضيف فيه أياكس أمستردام الهولندي نظيره توتنهام الإنجليزي في التاسعة من مساء الأربعاء على ملعب يوهان كرويف.

انتهى لقاء الذهاب بفوز الحصان الأسود للبطولة هذا العام بهدف في شباك الديوك.

اياكس و الذي تمكن من إقصاء الكبار هل يحجز مقعده بالدور النهائي ويحرز البطولة ؟

تذاع المباراة على قناة Bein sports 1HD بتعليق خليل البلوشي وعلي محمد علي.

 

الدوري الأوروبي

تشيلسي و انتراخت فرانكفورت

يلتقي تشيلسي الانجليزي أمام انتراخت فرانكفورت الالماني في الساعة التاسعة مساء الخميس على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي بالدور قبل النهائي.

انتهى لقاء الذهاب بألمانيا بالتعادل ايجابيًا بهدف لهدف، سجل بيدرو هدف تشيلسي بينما سجل لوكا يوفيتش هدف أصحاب الأرض.

 

فالنسيا وآرسنال

يستضيف نادي فالنسيا الأسباني المدفعجية في التاسعة من مساء الخميس على ملعب ميستايا بالدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

حقق آرسنال الفوز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفريق الإنجليزي لاكازيت هدفين و اختتم اوباميانج الثلاثية فيما سجل لفالنسيا لاعبه مختار دياخابي.

الوسوم