حسام منصور يرحل عن ديروط ويوقع للنجوم ثلاث مواسم

حسام منصور يرحل عن ديروط ويوقع للنجوم ثلاث مواسم حسام منصور لاعب فريق النجوم.. المصدر: صفحة اللاعب على الفيس بوك

رحل حسام منصور لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط، إلى فريق النجوم، لمدة 3 مواسم بداية من الموسك الجديد 19/20.

سجل حسام منصور 7 أهداف كأكثر اللاعبين تسجيلاً في مركزه بين فرق الصعيد، إذ سجل في فرق المنيا هدفين، وطهطا والإعلاميين وبني سويف، وفريقه القديم سوهاج والألومنيوم.

قال منصور الشهير بـ بيرلو، “سعيد بانضمامي الى صفوف فريق النجوم، عقب موسم رائع قدمته مع زملائي في فريق ديروط وساهمت في بقاء الفريق لموسم جديد في دوري القسم الثاني، وأتمنى ان أكون وفقت في مهامي داخل الملعب ونلت رضاء الجميع”.

ويضيف منصور لـ استاد ولاد البلد، أن المرحلة المقبلة قوية واحتاج الى دعم الجميع، واسعى الى تحد جديد داخل صفوف النجوم، واثبت نفسي أمام الجميع وأصل الى مكانة جيدة واساهم في عودة النجوم الى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وزاد حسام المنضم إلى صفوف النجوم، “أعلم أن المنافسة قوية في المجموعة الثانية، بين فرق القسم الثاني وأبرزها بتروحيت والداخلية، وسيكون تحدي قوي وجيد استمتع به وأقدم أفضل ما لدي رفقة زملائي في الملعب”.

 

لم يختلف عليه أحد من مدربي المجموعة الأولى “صعيد”، اختير أفضل لاعب خط وسط بالمجموعة بتصويت الجمهور، حسام منصور “بيرلو” لاعب خط الوسط بفريق ديروط وهداف الفريق عن الموسم المنقضي 2018/2019، جمعه مقعد بدلاء واحد مع لاعب الزمالك الحالي، وفشلت مفاوضات انتقاله إلى الأهلي دون أن يعلم.

واختتم لاعب النجوم حديثة قائلا، إن لن أنسى دور الذين ساهموا في صقل موهبتي، ودور محمد صلاح رئيس مجلس إدارة نادي ديروط في إتمام الصفقة، وتيسير الأمور رغم احتياج الفريق لمجهوداتي في الموسم المقبل، ولكن كما وعد سابقا أن النادي لن يقف أمام مستقبل أي من لاعبيه خلال تواجده داخل جدران النادي، مشيرا إلى أن الدكتور عماد سمير المدير الفني للفريق ساهم بشكل كبير في تطوير ادائي خلال الموسم الماضي ورفع النسق التهديفي لي وتمركزي داخل الملعب.

لعب في العديد من مراكز الملعب بناء على تعليمات المدير الفني قائد الفريق من خارج الخطوط، إذ لعب في مراكز (هاف، ديفيندر، ومساك، وصانع ألعاب)، كل هذه الأماكن في البداية كانت صعبة ولكنه استفاد وأصقل مهاراته بشكل جيد وتطورت موهبته وأصبح محل اعتماد المدير الفني.

زامل حسام منصور لاعب فريق ديروط الحالي في أثناء تواجده مع فريق سوهاج اللاعب محمد عبدالغني مدافع الزمالك الحالي، قبل أن ينتقل الأخير إلى فريق إف سي مصر ومنه إلى القلعة البيضاء.

حسام “بيرلو” مايسترو ديروط.. زامل مدافع الزمالك وفشل انتقاله للأهلي دون 

الوسوم