حسام “بيرلو” مايسترو ديروط.. زامل مدافع الزمالك وفشل انتقاله للأهلي دون علمه

حسام “بيرلو” مايسترو ديروط.. زامل مدافع الزمالك وفشل انتقاله للأهلي دون علمه حسام منصور بيرلو

لم يختلف عليه أحد من مدربي المجموعة الأولى “صعيد”، اختير أفضل لاعب خط وسط بالمجموعة بتصويت الجمهور، حسام منصور “بيرلو” لاعب خط الوسط بفريق ديروط وهداف الفريق عن الموسم المنقضي 2018/2019، جمعه مقعد بدلاء واحد مع لاعب الزمالك الحالي، وفشلت مفاوضات انتقاله إلى الأهلي دون أن يعلم.

حسام منصور “بيرلو” ملك الغابة

يصف حسام منصور نفسه قائلاً: “كنت بمثابة ملك الغابة بعد أن قضيت 9 سنوات داخل أسوار نادي أسمنت أسيوط وتعلمت فنون الكرة من مدربين كبار، ولعبت بشكل جيد ما دفع الدكتور جمال محمد علي لضمي إلى صفوف فريق سوهاج لمدة 3 سنوات”.

رحل منصور عن فريق سوهاج ليخطو من جديد بدوري القسم الثاني وهذه المرة توقف القطار في محطة ديروط بلدته، لينضم إلى فريق الكرة في صفقة هي الأقوى في الموسم المنقضي.

مايسترو خط النص

يقول منصور: “عدت إلى ديروط للمساهمة رفقة زملائي في إسعاد جمهور ديروط، والحفاظ على مكانتنا وسط فرق دوري القسم الثاني، استطعت بمساعدة زملائي الوصول إلى لقب هداف الفريق بـ 7 أهداف، ومساهمتي في أكثر من 4 أهداف حاسمة لصالح ممثل أسيوط في القسم الثاني”.

لعب مايسترو خط النص في أماكن مختلفة داخل البساط الأخضر لم يرفض تعليمات مدربيه الذين سعوا بشكل كبير للاستفادة من موهبته الكروية.

ويضيف هداف فريق ديروط، أنه لعب في العديد من مراكز الملعب بناء على تعليمات المدير الفني قائد الفريق من خارج الخطوط، إذ لعب في مراكز (هاف، ديفيندر، ومساك، وصانع ألعاب)، كل هذه الأماكن في البداية كانت صعبة ولكنه استفاد وأصقل مهاراته بشكل جيد وتطورت موهبته وأصبح محل اعتماد المدير الفني.

اختبارات الأهلي

يسرد لاعب فريق ديروط واقعة اختبارات الأهلي ومفاوضات القلعة الحمراء والتي لم يعلم بها إلا بعد أن تبخرت وفشلت المفاوضات ليبقى داخل صفوف فريق القسم الثاني.

يقول منصور: “لم أعلم بواقعة اختبارات النادي الأهلي أو حتى المفاوضات، كنت أتدرب فقط أركز فقط داخل الملعب، وعلمت بعد ذلك أن دكتور هيسم صالح المدير الفني لفريق الأسمنت تحدث عن مفاوضات مع الأهلي بخصوصي وإجراء الاختبارات، ولكن هذا لم يؤثر عليا سلبًا في أي شيء”.

لاعب الزمالك ومقعد البدلاء

زامل حسام منصور لاعب فريق ديروط الحالي في أثناء تواجده مع فريق سوهاج اللاعب محمد عبدالغني مدافع الزمالك الحالي، قبل أن ينتقل الأخير إلى فريق إف سي مصر ومنه إلى القلعة البيضاء.

الراحة النفسية

يقول حسام منصور، إن “عقده ينتهي مع فريق ديروط بنهاية الموسم المقبل بدوري القسم الثاني، وسبب تواجدي بالنادي هو الراحة النفسية التي أشعر بها بين أهلي وزملائي، ولكن سأحدد وجهتي المستقبلية، من أجل الانضمام إلى أحد أندية الدوري الممتاز”.

ويضيف لاعب خط وسط ديروط، أن “الدكتور عماد سمير المدير الفني للفريق من أكثر الداعمين لي، ودائمًا يوجه لي النصائح، وأيضًا ساهم في أن أظهر بشكل كبير في المباريات كأكثر اللاعبين مشاركة بـ 22 مباراة”.

أغلى الأهداف

سجل حسام منصور 7 أهداف كأكثر اللاعبين تسجيلاً في مركزه بين فرق الصعيد، إذ سجل في فرق المنيا هدفين، وطهطا والإعلاميين وبني سويف، وفريقه القديم سوهاج والألومنيوم، ولكن هناك هدفًا من بين هؤلاء يحمل ذكرى مميزة لدى اللاعب.

ويروي منصور، أن أغلى أهدافه كان في مباراة ديروط والألومنيوم، هدف الفوز والمباراة الوحيد، والذي أخرج ديروط من حسابات الهبوط.

أرقام ديروط

اختتم فريق ديروط موسم 2018/2019 في المركز السابع برصيد 36 نقطة، وسجل لاعبه 31 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا، نجح ديروط في جمع 21 نقطة فقط في الدور الثاني جعلته ضمن أفضل ثلاث فرق بذات الدور.

اقرأ أيضًا..
الدوري الممتاز.. بطولة حائرة بين الأهلي والزمالك والأرقام ترجح كفة الأحمر

الوسوم