حرس الحدود يضم حارس مرمى غزل المحلة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد

حرس الحدود يضم حارس مرمى غزل المحلة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد محمد فتحي - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي حرس الحدود، برئاسة اللواء باسم رياض هلال، الحصول على توقيع محمد فتحي، حارس مرمى غزل المحلة السابق لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر.

نجح مجلس إدارة نادي حرس الحدود، برئاسة اللواء باسم رياض هلال، الحصول على توقيع محمد فتحي، حارس مرمى غزل المحلة السابق، لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد 2019\2020.

قال وائل الجمل، وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، تم توقيع محمد فتحي لحرس الحدود بعد استغناء غزل المحلة عنه، لتدعيم صفوف الفريق العسكري في الدوري الممتاز.

وكان فتحي يشارك بصفة أساسية مع الفلاحين في الدور الأول من الموسم الماضي، وبعد التعاقد مع البشبيشي حار مرمى الجزيرة السابق في انتقالات يناير، أصبح البشبيشي يشارك بصفة أساسية.

حرس الحدود

صعد فريق حرس الحدود إلى الدوري الممتاز من الموسم الماضي، بعد تصدر المجموعة الثالثة “بحري”، بعد صراع شرس مع كفر الشيخ، تحت قيادة فنية لسامي قمصان، الذي رحل عن الفريق بعد الصعود، وعانى فريق الحدود من الاقتراب الهبوط مرة أخرى إلى دوري القسم الثاني، ولكن قرر مجلس الإدارة التعاقد مع طارق العشري، الذي نجح في العبور بالفريق إلى منطقة الأمان وتأكيد التواجد في الممتاز لموسم آخر.

ويحرس عريس الفريق العسكري، أحمد السعدني، حارس المرمى، الذي كان له دور كبير في الصعود للدوري الممتاز، واستمر السعدني في مركز حراسة المرمى بعد الصعود وشارك بصفة أساسية.

الدوري المصري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 74 نقطة، يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات على نهاية الدوري وهم الجونة والإسماعليي والأهلي، بينما يتبقى للمارد الأحمر مبارتين المقاولون العرب والزمالك، فيما أنهت باقي فرق الدوري الممتاز مبارياتهم.

اقرأ أيضًا:

خالد جلال يطمئن على جنش.. ويوضح أهمية معسكر الزمالك

زملكاوية فلسطين.. عشق من نوع آخر يتحدون الحصار من أجل الأبيض

الوسوم