حارس مرمى دسوق إلى بورفؤاد لمدة موسمين

حارس مرمى دسوق إلى بورفؤاد لمدة موسمين ابورفؤاد يتعاقد مع الحارس ثروت - لمصدر : الصفحة الرسمية

نجح مسؤلي التعاقدات بنادي بورفؤاد الرياضي في التعاقد مع مرمى نادي دسوق السابق حسن ثروت لدعم حراسة مرمى الفريق لمدة موسمين بدءاً من الموسم المقبل من دوري القسم الثالث ٢٠١٩ / ٢٠٢٠.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن التعاقد مع ثروت بناءً على احتاجات الفريق التى حددها المدير الفني طارق الصاوي  وبذلك يكون هو الحارس الثالث بقائمة الفريق الأول حيث سبقه التعاقد مع ايهاب كمال حارس كهرباء الاسماعيلية ، إضافةً إلى الحارس أحمد فياض المستمر مع الفريق من الموسم الماضي و إلى جانب تصعيد حراس القطاع المتميزين ومنهم أحمد الفقي .

يذكر أن “ثروت” البالغ من العمر 28 سنة سبق له اللعب لأندية دسوق والجزيرة مطروح وابو قير للأسمدة والحمام بعدما خرج من قطاع ناشئي الأهلي .

وكان الفريق قد ضم عدد من اللاعبين الجدد أمثال غريب حشمت، لاعب بيلا السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد عبد الله، مدافع وسط بلدية الإسماعيلية السابق، والذي وقع على عقد مدته موسمين، وأحمد مجدي الشهير بـ”الروسي”، لاعب وسط مهاجم فريق فاقوس السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع لمدة موسمين.

كما تعاقد بورفؤاد مع أحمد عيد، مهاجم وهداف البنك الأهلي، في دورة الترقي، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد إيكا، ظهير أيمن نبروه، في صفقة انتقال حر، وأحمد مصطفى، الشهير بـ”بودي”، لاعب نجمة سيناء، ومحمد عاصم، الشهير بـ”حماصة” لاعب نجمة سيناء، ومحمد إسماعيل، مدافع فريق اتحاد الشرطة المطروحي،  أحمد فرج لاعب وسط مهاجم فريق بلدية الأسماعيلية .

ويتكون الجهاز الفني والإداري لبورفؤاد بالموسم الجديد من، طارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدربًا عامًا، وأسامة خليل، مدربًا، وسعد الرفا، مدربا للحراس، وأحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

وكان بورفؤاد قد نافس على قمة المجموعة التاسعة من دوري القسم الثالث، خلال الموسم الماضي، لكنه فشل في الصعود للترقي ليصعد ممثلاً عن هذه المجموعة فريق دكرنس، أما مديره الفني الحالي طارق الصاوي، كان يقود فريق الشرقية، الذي صعد للترقي ممثلاً عن المجموعة السابعة.

اقرأ أيضًا

بورفؤاد، يواصل صفقاته بضم مدافع اتحاد الشرطة المطروحي

الوسوم