للمرة الثالثة.. تأجيل فترة إعداد نادي قنا استعدادًا للموسم الجديد

للمرة الثالثة.. تأجيل فترة إعداد نادي قنا استعدادًا للموسم الجديد قنا الرياضي - القسم الثالث

قرر محمود إبراهيم، المدير الفني في نادي قنا الرياضي، تأجيل فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم للمرة الثالثة، وذلك قبل بدء منافسات المجموعة الثانية عن دوري القسم الثالث بموسم 2019/2020.

وحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لنادي قنا، فإن المدير الفني قرر تأجيل فترة الإعداد حتى ينتهى من جلب جميع صفقات الفريق الأول للموسم الجديد للبدء باللاعبين القدامى والصفقات الجديدة.

وكان إبراهيم قد حدد في بداية الأمر أول شهر يوليو الحالي بدء فترة الإعداد موعدًا مبدئيًا، ولكن تم تأجيله ليصبح بمنتصف الشهر، ثم تقرر تأجيله للمرة الثالثة ليكون بآخر أسبوع من الشهر.

ولم يعلن الجهاز الفني لقنا الرياضي عن أي صفقات الموسم الجديد حتى الآن، وفقَا لتعليمات أشرف سعد، رئيس مجلس إدارة النادي وهو التكتم على صفقات الفريق وإعلانها خلال مؤتمر صحفي، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

محمود إبراهيم

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها “إبراهيم” القيادة الفنية لنادي قنا، وسبق أن تولي القيادة الفنية لنادي الأقصر الرياضي لفترتين، آخرها كان الموسم المنتهي.

وكان إبراهيم ضمن الجهاز الفني للجونة مع هشام زكريا، بمنصب المدرب العام صعد على إثرها الجونة للدوري الممتاز قبل موسمين، كما خاض تجربة احترافية بنادي الجلبين السعودي.

نادي قنا الرياضي

واختتم الفريق موسمه الكروي محتلاً المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وذلك بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث، خلف شبان قنا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وشبان المراغة وصيف المجموعة.

وقاد الفريق فنيًا بالموسم المنتهي محمد السنباطي، ولكنه رحل قبل بدء فترة الإعداد، ثم تولى المهمة فنيا بعد ذلك عادل لحمة، ولكن تم إقالته بعد تبخرت آمال الفريق في المنافسة على مقعد الصعود المؤهل لترقي القسم الثاني، ليتم إسناد المهمة فنيًا بعد ذلك لأشرف عبدالوهاب “شيكو” المدرب العام للحمة، واستطاع إنهاء الدوري مع قنا الرياضي بالمركز الثالث بفارق 20 نقطة عن شبان قنا متصدر المجموعة.

موسم 2019/2020

وخلال الموسم الكروي الجديد استقر نادي قنا الرياضي على المشاركة بالمجموعة الثانية للعام الثاني على التوالي، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، وذلك عقب تقديم توصية لمنطقة قنا للمشاركة بالمجموعة الثانية، وذلك وفقًا للموقع الجغرافي.

اقرأ أيضًا:
محمود إبراهيم: هدفي الصعود مع الفريق القناوي إلى القسم الثاني

الوسوم