جمهور المنصورة يشعل مباراة فريقه أمام أبو قير للأسمدة (صور)

جمهور المنصورة يشعل مباراة فريقه أمام أبو قير للأسمدة (صور) المنصورة
كتب -

شهدت مباراة المنصورة أمام نظيره أبو قير للاسمدة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الأول في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني حضور عدد كبير من جماهير البرتقالي، لدعم فريقهم في مشواره نحو العودة لدوري الأضواء والشهرة.

وألهبت الجماهير حماس اللاعبين منذ صافرة بداية المباراة بهتافات مختلفة على أنغام المزمار البلدي، منها: “العبي يا منصورة.. انتي أصل الكرة”، و”المنصورة الشعبية.. ملوك الكرة المصرية”.

المنصورة

كما قدم الجمهور التحية للاعبين، وهتفوا بأسمائهم قبيل اللقاء مطالبين بتقديم أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي الخسارة من ضيفه أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

تجمد رصيد الفريق البرتقالي عند 38 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن طنطا المتصدر، وبالتساوي مع دمنهور الوصيف، فيما ارتفع رصيد أبو قير للأسمدة لـ 36 نقطة.

اقرأ أيضًا..
“هريسة” ماكينة أهداف البرتقالي يحلم بالممتاز

الوسوم