جمهور المنصورة يحمل الإدارة فشل الوصول للممتاز.. والمجلس: وفرنا كل شيء

جمهور المنصورة يحمل الإدارة فشل الوصول للممتاز.. والمجلس: وفرنا كل شيء المنصورة
كتب -

حالة من الغضب سادت بين جمهور نادي المنصورة بعدما فشل الفريق للموسم التاسع على التوالي منذ موسم 2010/2011 في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، خاصة أن الفريق كان قريبًا منه هذا الموسم بعدما تصدر المجموعة ثم تراجع في النتائج واختتم الموسم محتلاً المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

تقصير إدارة المنصورة

وقال السيد شهبور، أحد مشجعي نادي المنصورة، إن التوفيق غاب عنا هذا الموسم، وعدم مساندة مجلس الإدارة للفريق في المباريات خارج الأرض أثر على الفريق سلبيًا، لافتًا إلى أنه لم يحضر المباريات الهامة سوى محمد صلاح، المشرف على فريق الكرة على الرغم من أن المباريات كانت مهمة في مشوار الصعود، مجلس الإدارة قصر في بعض الأوقات من الموسم، في وقت كان فيه الفريق متقدم ومتصدر الدوري وتأخير المكافآت أثار بلبلة في الفريق.

وأضاف شريف الطلخاوي، أحد أقدم مشجعي نادي المنصورة، أن مجلس الإدارة لم يوفر مكافآت اللاعبين في وقت كان الفريق على وشك الابتعاد بالصدارة، ونحن نفتقد مقومات الصعود والمجلس لا يعلم شيء عن كرة القدم، والحل هو أن يشكل النادي لجنة كرة بها مستشارين ومتخصصين تنتشل الفريق من هذا الفشل.

وتابع: “بعض أعضاء مجلس الإدارة استغلوا وجودهم بنادي المنصورة في الوجاهة الاجتماعية والاستفادة الشخصية فقط”.

واستطرد محمد فهمي، أحد مشجعي نادي المنصورة، قائلاً إن مجلس الإدارة لم يتكاتف مع الفريق، ولم يكن هناك أمور تحفيز للاعبين سواء معنوية أو مادية، مؤكدًا أن المنصورة نادي جماهيري ولا يستحق التواجد في هذه الدرجة وإنما يستحق الصعود للدوري الممتاز وسط الكبار.

غياب التركيز

فيما قال أحمد فتحي، أحد مشجعي نادي القلعة البرتقالي، إن الفريق لم يتلق الدعم الكافي لمواصلة القتال من أجل الصعود، إضافة لاقحام اللاعبين في المشاكل والأمور المادية أخرجهم عن التركيز داخل المستطيل الأخضر، وبعدما تم تغيير الجهاز الفني لم يسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بالشكل المطلوب واكتفى بالاعتماد على اللاعبين الموجودين.

حل العودة للممتاز

ويطرح فتحي حلًا لعودة البرتقالي إلى الدوري الممتاز، قائلاً:  “على مجلس الإدارة البدء من الآن في البحث عن مدير فني كبير يسعى لتحقيق الإنجاز والصعود بالمنصورة للممتاز، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين يقدرون على حمل شعار نادي المنصورة والمعافرة من أجل تحقيق حلم جمهور بالصعود لدوري الأضواء والشهرة”.

رد الإدارة

وردًا على ذلك، قال الدكتور أسامة سلامة، عضو مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، إن مجلس الإدارة لا يتحمل عدم صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الدوري الممتاز، لا سيما بعدما وفر العناصر المطلوبة من المدربين للانضمام للفريق، وحاول جاهدًا دخول الجماهير للمباريات من أجل دعم الفريق في مشواره نحو الصعود.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن فريق المنصورة هذا الموسم ضم بعض اللاعبين الذين لم ترقى مستوياتهم الفنية للعب في هذه الدرجة، موضحًا أن بعض اللاعبين كان مستواهم متواضع وغير مؤهل للعب ضمن الفريق البرتقالي، ولكنها كانت اختيارات فنية ولم يتدخل أحد فيها.

وتابع سلامة: “مجلس الإدارة يسعى لعودة القلعة البرتقالي لمكانتها الطبيعية وسط الكبار بالدوري الممتاز، وسيتم تحديد الأخطاء والوقوف عليها ومناقشتها لتلافي حدوثها مجددًا بالموسم الجديد، والذي نأمل أن يكون موسم الصعود للدوري الممتاز”.

وعاش المنصورة في حالة نزيف النقاط، لينهي الموسم الكروي محتلاً المركز الثامن برصيد 40 نقطة، بفارق 12 نقطة عن فريق طنطا الذي حسم الصعود في الجولة قبل الأخيرة.

اقرأ أيضًا..
تراوري عاشق المنصورة.. يحمل معدات الفريق منذ 20 عامًا حبًا في الكيان

الوسوم