جمال صبحي.. الضبعة المطروحي يعزز صفوفه بضم جناح الإسكندرية للبترول

جمال صبحي.. الضبعة المطروحي يعزز صفوفه بضم جناح الإسكندرية للبترول جمال صبحي - المركز الإعلامي

وقع اللاعب جمال صبحي ، جناح فريق الإسكندرية للبترول، لنادي الضبعة المطروحي، لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمنافسات دوري القسم الثالث.

وقال عون خالد، المدير الإداري للفريق، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجلس الإدارة نجح في ضم جمال صبحي، جناح الإسكندرية للبترول، لمدة موسمين، بعد صراع مع عجة أندية لضم اللاعب، ولكن نجح مجلس إدارة الضبعة في الحصول على توقيع اللاعب، في إطار التدعيم للموسم الجديد لتحقيق حلم الوصول إلى دورة الترقي، والصعود إلى القسم الثاني.

جمال صبحي

ويلعب فريق الضبعة المطروحي، في مجموعة مطروح بدوري القسم الثالث، ويعمل مجلس الإدارة جاهدًا من أجل تحقيق حلم الجماهير والوصول إلى دوري القسم الثاني.

ونجح مجلس إدارة النادي في الوصول إلى اتفاق مع تامر فاروق، مدرب فريق حرس الحدود مواليد 97، ليتولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

ووقع الاختيار على “فاروق”، بعد تقديمه عروضًا متميزة مع فريق شباب حرس الحدود، في دوري الجمهورية، إضافة إلى خبراته الكبيرة في دوري القسم الثالث.

وجاء تعيين تامر فارق عقب تقديم أحمد صالح، المدير الفني السابق، استقالته وعدم استكمال المهمة، التي بدأها من منتصف الموسم الماضي مع الفريق المطروحي.

أندية مطروح

وكان اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، قد عقد اجتماعًا مع مسؤولي أندية مطروح، لتقديم الدعم المادي للأندية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وقدم الغرابلي دعمه لناديي الرجاء والحمام، والذين يلعبان في دوري القسم الثاني، بمبلغ مليون جنيه، بينما قدم لأندية القسم الثالث، مبلغ 250 ألف جنيه.

وأكد محافظ مطروح تقديم الدعم للأندية للارتقاء بالرياضة في المحافظة، مطالبا بتعاون الأندية، وخلق روح المنافسة الرياضية من أجل إعداد وتدريب النشء، وتخريج الموهوبين، مع العمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي للأندية بالمحافظة.

وأوضح محافظ مطروح أنه تم دعم قطاع الشباب والرياضة بمبلغ 15 مليون جنيه تم منها تنجيل ملعبين قانونيين بالسلوم وسيوة، إضافة إلى ملاعب 5 مراكز شباب بالمحافظة، ودعمها بالفرش والأجهزة، ودعم فريق نادي الرجاء بداية هذا العام بمبلغ مليون جنيه، وكذلك عمل مخطط تطوير 10 ملاعب أخرى لاستكمال خطة التطوير وخلق متنفس رياضي للشباب بالمدن، والقرى، كذلك عمل مقايسة لشراء أجهزة لنادي شباب مطروح.

كما تابع محافظ مطروح مع الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية توقيتات بدء إنشاء الملعب الخماسي بالسلوم، ومركز شباب سيدي براني.

اقرأ أيضًا..
استعدادات مكثفة بالضبعة للمنافسة على الصعود للقسم الثاني
الضبعة يدعم صفوفه بمدافع الأوليمبي السابق

الوسوم