جلسة بين مجلس إدارة الزمالك وغزل المحلة لإنهاء صفقة إمام عاشور

جلسة بين مجلس إدارة الزمالك وغزل المحلة لإنهاء صفقة إمام عاشور إمام عاشور

يتجه إمام عاشور، لاعب نادي غزل المحلة، إلى مقر نادي الزمالك الآن لتجمعه جلسة مع المسؤولين بالنادي، إضافة لمسؤولي غزلي المحلة، للاتفاق على المقابل المادي لبيع اللاعب للفريق الأبيض.

وأرسل نادي غزل المحلة طه السيد، والمكلف بإنهاء هذه الصفقة، إضافة لحسام عزو، المشرف العام على الكرة بالنادي، للتفاوض في قيمة المبلغ المالي الذي يريده النادي للاستغناء عن اللاعب للقلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال عاشور لصفوف نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، في حين إذا توصل الطرفين لحل يرضى الجميع.

وبحسب والد اللاعب أنهم في طريقهم لميت عقبة للاجتماع مع مسؤولي الزمالك، إضافة لتواجد مسؤولي غزل المحلة، من أجل التوصل لحل وسط بين الطرفين، وإنهاء الصفقة رسميًا للفريق الأبيض.

الزمالك

وكان الاختلاف بين الزمالك وغزل المحلة على قيمة التعاقد إذ يطالب الغزل بمبلغ 20 مليون جنيه، من أجل حصول الأبيض على الاستغناء الخاص باللاعب، بينما رفض أبناء ميت عقبة هذا المبلغ ويتمسك الغزل حاليا لبيع اللاعب مقابل 15 مليون يحصل عليهم النادي نقدا دون الإبقاء على بعض الأموال.

إمام عاشور

وكان انتقل عاشور قبل بداية الموسم المنقضي إلى النادي العسكري عن طريق “التجنيد”، ليصبح التجنيد هو طوق النجاة الذي انتشل عاشور من القسم الثاني إلى أجواء الأضواء والشهرة، ولكن كان للمحلة شرطًا حتى تسمح للاعب بالذهاب وهو تمديد التعاقد، إذ كان ما تبقى في عقد عاشور مع المحلة موسم وحيد ليستغل مجلس الإدارة الموقف لتمديد عقد اللاعب، وبالفعل وقع عاشور لمدة خمس سنوات ليتم إعارته من جانب المحلة إلى حرس الحدود، لمدة موسمين.

وشارك إمام عاشور مع الحرس خلال الموسم الأول له مع الفريق في 31 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف كان منهم أهداف حاسمة أهدت فريقه الثلاث نقاط، إضافة لصناعة هدف وحيد، ليضمن البقاء مع فريقه في الدوري الممتاز.

ويعد صاحب الـ21 عامًا، هو أحد أبناء غزل المحلة اللذين تدرجوا في اللعب مع جميع فرق قطاع الناشئين بالنادي، حتى تم تصعيده لصفوف الفريق الأول منذ ثلاثة مواسم.

الوسوم