استقالة رئيس مالية كفر الزيات: الفريق محكوم عليه بالفشل والهبوط

استقالة رئيس مالية كفر الزيات: الفريق محكوم عليه بالفشل والهبوط مالية كفر الزيات والسكة الحديد -تصوير: ميرنا علي

تقدم جلال أبو عوف رئيس نادي مالية كفر الزيات باستقالته من منصبه إلى مديرية الشباب والرياضة، وذلك قبل بداية الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

وأرجع أبو عوف أسباب الاستقالة التي تقدم بها للشباب والرياضة، إلى رفض إدارة الشركة متمثلة في رئاسة المجلس، الصرف على النشاط الرياضي رغم صعود الفريق الأول لدوري القسم الثاني، إضافة لرفضهم للحلول البديلة من استثمار رياضي أو حق انتفاع، وذلك طبًقا للشروط القانونية.

وأضاف أن إدارة الشركة رفضت الميزانية التي طرحها لبداية الموسم الجديد، والتي تقدر 3 ملايين جنيه للموسم الكامل، وهي تتساوى مع ميزانية فريق بالقسم الثالث وليس فريق صاعد للقسم الثاني، ورغم ذلك تم رفضها، على حد قوله.

واختتم جلال أبو عوف نص استقالته، والتي حصل “استاد ولاد البلد” على نسخ منها، بأنه هو والجهاز الفني وباقي أعضاء المجلس صمدوا لتحقيق حلم الصعود لدوري القسم الثاني بعد غياب، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، مشيرًا إلى أنه في وسط هذه الأجواء فإنه مضطر لتقديم استقالته، لأن الفريق محكوم عليه بالفشل والهبوط سريعًا للقسم الثالث.

مالية كفر الزيات

ولم يحدد الفريق الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني بعد موعد فترة الإعداد الخاصة به، على الرغم من إعلان معظم فرق مجموعته عن فترة الإعداد الخاصة بهم وخوض مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد.

وتواجه الفريق مشاكل كثيرة أبرزها تأخير المستحقات المالية للاعبين، والتي تشمل مكافآت الفوز بدوري القسم الثالث، إضافة لمكافأة الصعود للقسم الثاني، بجانب انتهاء عقود معظم لاعبى الفريق، إضافة لعدم تحديد ميزانية للفريق، ما يجعل مالية كفر الزيات في موقف لا يحسد عليه، إذ لا يستطيع دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة ولا التعاقد مع صفقات جديدة، لبدأ الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني، والذي سوف ينطلق في الأول من أكتوبر.

ونجح فريق مالية كفر الزيات في الصعود للقسم الثاني بعد غياب أربعة مواسم، وذلك بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعة الدلتا والقاهرة بالترقي، ليشارك بالمجموعة الثالثة بحري.

اقرأ أيضًا:
استقالة رئيس نادي مالية كفر الزيات
استقالة رئيس نادي مالية كفر الزيات
اسباب الاستقالة
أسباب الاستقالة
اسباب الاستقالة
أسباب الاستقالة
الوسوم