جزيرة الورد بالمنصورة يتعاقد مع لاعبة سلة أمريكية (صور) 

جزيرة الورد بالمنصورة يتعاقد مع لاعبة سلة أمريكية (صور)  جزيرة الورد يتعاقد مع لاعبة سلة أمريكية _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي جزيرة الورد بالمنصورة برئاسة المحاسب طارق عبد الهادي، في التعاقد مع لاعبة كرة السلة الأمريكية المحترفة “إيلي بيبنز ترايون”، للانضمام لصفوف فريق سيدات كرة السلة بالنادي، في أول موسم للفريق بالدوري الممتاز.

وكان مدير النشاط الرياضي بنادي جزيرة الورد حسام محرم، قد أعلن عن تعاقد النادي مع لاعبة كرة السلة الأمريكية المحترفة، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، والتي لعبت في دوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة.

وتصل اللاعبة إلى مدينة المنصورة خلال الأيام القليلة المقبلة، لإتمام تعاقدها مع جزيرة الورد، وتنضم لتدريبات الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2019/2020.

وتعد صفقة جزيرة الورد الجديدة إضافة قوية لصفوف الفريق، نظرًا لما تتمتع به من خبرات جمعتها، خلال احترافها بعدد من الأندية، حسب المركز الإعلامي للنادي.

ويسعى مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب طارق عبدالهادي، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، للوصول إلى مستوى متميز بين فرق الدوري، والمحافظة على تواجد الفريق بالدوري الممتاز.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات جزيرة الورد لكرة السلة كلا من: أحمد أبو العنين مديرًا فنيًا، ويوسف عبد العاطي مدربًا عامًا، وهيثم أحمد مدربًا، ومحمد الشرشابي مدرب أحمال، ودكتور محمد عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي، ومدير إداري خالد السعيد، وهبة علاء.

جزيرة الورد بالمنصورة

ونجحت سيدات الفريق الأول لكرة السلة بنادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، والتابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، في تحقيق الصعود للدوري الممتاز “أ”، وذلك بعد الفوز بكأس بطولة الدوري الممتاز “ب”، والحصول على المركز الأول، بعد منافسة قوية مع نادي المعادي، أحد أندية محافظة القاهرة.

وقال المحاسب طارق عبد الهادى، رئيس مجلس إدارة نادي نادي جزيرة الورد، إن صعود فريق السيدات لكرة السلة بالنادي إلى الدوري الممتاز يعد إنجازًا تاريخيًا لم يسبق تحقيقه من قبل على مستوى محافظات الأقاليم من خارج القاهرة والإسكندرية.

اقرأ أيضا..
مصر تحصد لقب بطولة إفريقيا لكرة السلة ناشئين تحت 16 عامًا

الوسوم