جامعة بني سويف تهنئ ميسون إيهاب بعد فوزها بذهبية التايكوندو

جامعة بني سويف تهنئ ميسون إيهاب بعد فوزها بذهبية التايكوندو ميسون إيهاب - المصدر: الصفحة الرسمية لجامعة بني سويف

تقدم الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة بالتهنئة لابنة جامعة بني سويف، ميسون إيهاب، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، لفوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في المغرب.

ميسون إيهاب

وأعرب رئيس الجامعة في بيان له، عن فخره بما أضافته بطلة التايكوندو لرصيد البعثة المصرية في الألعاب الإفريقية، كما وجه التهنئة لبقية أبطال التايكوندو المصري الذين حصدوا لمصر أربع ميداليات متنوعة (ذهبيتان وفضية وبرونزية).

وتوجت ميسون إيهاب لاعبة المنتخب الوطني الأول للتايكوندو، بالميدالية الذهبية في منافسات التايكوندو بإطار دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في المغرب، وفازت ميسون إيهاب بذهبية وزن تحت 73 كجم على منافستها التونسية أماني ليوني، لتضيف بطلة التايكوندو ميدالية جديدة لرصيد البعثة المصرية في الألعاب الإفريقية، وتدرس ميسون بكلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف.

وجاءت المباراة قوية على الصالة المغطاة بصالة مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث انتهت بنتيجة 7 – 3 لصالح بطلة مصر.

وبذلك واصلت بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة بمدنية الرباط في المغرب، صدارة البطولة برصيد 50 ميدالية، بينهم 14 ميدالية ذهبية و20 ميدالية فضية و16 ميدالية برونزية.

ميداليات ذهبية

حقق ميداليات الذهبية لمصر كلا من رمضان درويش وعلي حازم ومحمد عبدالرحمن في الجودو، وأحمد أكرم وهانيا مورو ذهبيتين، ونور الجندي ومروان القماش وفريدة عثمان وعبد الرحمن العربي في السباحة، وذهبية الكرة الطائرة الشاطئية سيدات والذي مثل المنتخب فيه كلا من فريدة العسقلاني ودعاء الغباشي، وهدايا ملاك وميسون طلبة في التايكوندو.

بينما أحرز الميداليات الفضية كلا من جنتان العسكري في البلياردو، وعبدالخالق البنا ميداليتن، ودارين حجازي ميداليتن، وأحمد خالد عبدالخالق في التجديف، وفريدة عثمان ويوسف القماش ميداليتين، وعلي خلف الله ميداليتين في السباحة، وفضية فرق التتابع سباحة 100 متر حرة رجال، وفضية 100 متر حرة سيدات، وفضية 200 متر حرة سيدات، و4 متر حرة رجال وسيدات وعبدالرحمن درويش وصلاح الدين خيري ونور عبدالسلام ومعاذ عزت في التايكوندو، وفضية الفرق للفروسية.
كما أحرز الميداليات البرونزية كلا من محمد عبدالموجود وعبدالله عثمان وكاريمان كامل ولمياء محمد حسن في الجودو، ومريم عبداللطيف ميداليتين ومحمد قوطة في التجديف، بينما أحرز محمد حسن وياسين الشماع ميداليتين وأحمد سالم ميداليتين ومروان القماش وسارة سليمان في السباحة، وبرونزية الفرق رجال في البلياردو، ومنة الله عبدالله في التايكوندو.
اقرأ أيضًا
الوسوم