ثنائي الأهلي ينضمان لصفوف نادي مصر

ثنائي الأهلي ينضمان لصفوف نادي مصر أحمد حاتم وأوتاكا - الصفحات الرسمية للاعبين

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، رسميًا مع نجمي فريق الشباب بالنادي الأهلي، أحمد حاتم الظهير الأيسر وصلاح أحمد “أوتاكا” لاعب خط الوسط المدافع، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعد عدة مفاوضات مع النادي الأهلي انتهت بموافقة الأخير على رحيل اللاعبين.

أحمد حاتم

أحمد حاتم من مواليد 1998، ولعب بفريق الشباب بالنادي الأهلي في مسابقات 97، التي ألغاها الاتحاد المصري مؤخرًا، لينتقل اللاعب في صفقة انتقال حر إلى نادي مصر.

كان حاتم قد لعب لنادي النجوم خلال الموسم الماضي، بعد إعارته للفريق عقب صعوده للدوري الممتاز، ليكتسب خبرة اللعب وسط الكبار ويعيد التجربة هذه المرة مع نادي مصر، حسب ما أعلن النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

صلاح أحمد

بينما ظهر أوتاكا صاحب الـ22 سنة، مع النادي الأهلي بامتياز، إذ يتميز اللاعب بالقوة في الثنائيات وقطع الكرات من الخصم، وغلق المساحات تحت الضغط العالي ويبذل جهد بدني عالي.

جاء ذلك بعد وقت قليل من إعلان النادي رسميًا ضمه لحارس المصري البورسعيدي محمود السيد الذي وقع على عقود انتقاله لنادي مصر لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2019/2020.

نادي مصر 

وبدأ نادي مصر فترة الإعداد يوم السبت الموافق 27 من شهر يوليو الماضي، بفندق سويس إن بلازا بمدينة السادس من أكتوبر، ويختتم المعسكر قبل العاشر من أغسطس المقبل، ويحصل اللاعبون على إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يعودوا للتدريبات قبل بدء الموسم الجديد 2019/2020.

وخاض الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية أربعة لقاءات ودية، انتهت الأولى بالتعادل مع الإسماعيلي سلبيًا دون أهداف، والثانية أمام أسوان وتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، وخسر الفريق لقاءه الثالث أمام خورفخان، أحد الفرق الإماراتية، بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الأخير خسر نادي مصر أمام فريق بني سويف، بهدف مقابل لا شيء.

ويشارك في المعسكر ما يقرب من 30 لاعبًا من المتواجدين بقائمة الموسم الماضي والصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مؤخرًا، بالتعاقد مع حمادة ناصر لاعب الإنتاج الحربي السابق، والكيني كليف نياكيا أحد هدافي الدوري الكيني القادم من فريق ماثاري يونايتد، ولمدة موسمين، كما تعاقد النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز مع نجم زعيم الثغر محمد عادل لاعب خط الوسط لثلاثة مواسم، ومصطفى كالوشا الذي انتقل لنادي مصر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وأحمد الشيخ، ومحمود السيد.

الدوري العام

ويستعد نادي مصر لخوض منافسات الدوري العام هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعد احتلاله المركز الأول في مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع سيراميكا كليوباترا، والترسانة، والقناة، ليبدأ في الإعداد القوي مبكرًا.

وكان محمد صلاح، المدير الفني للفريق، قد قرر بدء فترة الإعداد في الأول من يوليو الماضي، بمشاركة 20 لاعبًا من قائمة الفريق بالموسم الماضي، إضافة للاعبين المنضمين حديثًا للفريق الأول.

 

اقرأ أيضًا .. نادي مصر يضم حارس المصري البورسعيدي لثلاثة مواسم

الوسوم