ولاد البلد

ثلاث وديات ليد بني سويف استعدادًا للمواجهة الفاصلة مع قنا

ثلاث وديات ليد بني سويف استعدادًا للمواجهة الفاصلة مع قنا فريق اليد بنادي بني سويف - كابتن الفريق

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي بني سويف بقيادة حسن طه، المدير الفني، على خوض ثلاث مباريات ودية استعدادا للمواجهة الفاصلة مع نادي قنا في 15 أغسطس المقبل.

تأتي المباراة في إطار دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز ” ب” لكرة اليد، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب الصالة المغطاة بجامعة الوادي بقنا.

وقال أحمد أبو زيد، كابتن الفريق، إن جدول المباريات الودية الثلاث للفريق الأول لكرة اليد بنادي بنى سويف على النحو التالي:

مواجهة قنا 

أول لقاء سيكون مع العبور وسيقام في الخامسة من مساء اليوم السبت، وسيقام اللقاء الثاني مع ملوي، في الخامسة من مساء الأربعاء الموافق 5 أغسطس المقبل ويستضيفه ملعب الصالة المغطاة بشرق بني سويف.

بينما سيكون اللقاء الأخير مع نادي اتحاد الشرطة السبت الموافق 8 أغسطس المقبل، وسيقام على ملعب الصالة المغطاة بنادي اتحاد الشرطة.

وأضاف أبو زيد، أن اللاعبين والجهاز الفني يتقدموا بكل الشكر والتقدير لمجلس الإدارة لنادي بني سويف بقيادة المحاسب علي محمد سليم على توفير كل الدعم للفريق، بالإضافة إلى تقديم الشكر أيضا إلى الجندي المجهول وهو جمهور بني سويف المحترم، الذي يساند الفريق في جميع المباريات.

وتابع أن الجميع تعاهد على الفوز بمواجهة قنا الفاصلة وتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز والعودة بفريق اليد إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار.

بني سويف الموسم الماضي 

وصعد فريق يد بني سويف الموسم الماضي للدورة المجمعة المؤهلة للدوري الممتاز،، بعد احتلاله للمركز الثالث برصيد 22 نقطة بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الفريق قد صعد الموسم الماضي أيضا للدورة المجمعة المؤهلة للدوري الممتاز، بعد فوز بني مزار على سكر أبو قرقاص، بنتيجة 25-22، ليخطف الفريق ثلاث نقاط غالية ويقفز لقمة المجموعة الثالثة، ومنحت فريق بني سويف بطاقة التأهل برفقة بني مزار، ومركز شباب ديرمواس، عن هذه المجموعة.

وقاد الفريق بالموسم الماضي جهاز فني بقيادة: محمود البراوي، مديرًا فنيًا، وعصام رجب، مدرب، وكانت تضم مجموعة الفريق كلا من أندية: ديرمواس الرياضي، ومركز شباب ديرمواس، وأبو قرقاص، وإمبابة، ونادي ببا الرياضي.

وتتأهل ثلاث فرق بنهاية الموسم للمشاركة بالتصفيات المؤهلة للممتاز.

الوسوم