“توني” يوضح حقيقة استبعاده من مراقبة لقاءات الأهلي والزمالك

“توني” يوضح حقيقة استبعاده من مراقبة لقاءات الأهلي والزمالك توني عثمان، عضو لجنة الحكام

قال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يبلغ بأى قرار من قبل لجنة الحكام، بخصوص استبعاده من مراقبة لقاءات الأهلي والزمالك، على خلفية الصور التي التقتت له في مواجهة الأهلي وسموحة بالأمس.

توني عثمان 

وأضاف توني عثمان، لـ “استاد ولاد البلد”: “الواقعة التي فسرها البعض خطأ، أنه تم تعينه مراقبًا للحكام في مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الممتاز، أول أمس، والتي أقيمت على استاد برج العرب بالأسكندرية، وعندما دخل الملعب كان هناك أمطار شديدة فجلس على دكة البدلاء، دون أن يعرف أنها دكة الأهلى أو سموحة، وأتى لاعبي الأهلي للجلوس على الدكة، فتم إلتقاط صور له بجوار لاعبي الأهلي، وذلك كان قبل المباراة، وليس أثناء سير المباراة كما أدعى البعض، بدليل وجود مروان محسن مهاجم الأهلي على الدكة، وهو موقوف للإنذار الثالث”.

وأوضح “عثمان” أنه بالنسبة لصورته مع محمود الخطيب، فكانت أثناء أداء صلاة العشاء، مشيرًا إلى أنه يرى أن ذلك ليس خروج عن القانون، حيث يمثل محمود الخطيب قامة كبيرة للكرة المصرية.

وتابع، أن قرارات لجنة الحكام الخاصة بالحكام أو المراقبين تكون سرية، ولا يتم الإفصاح عنها في وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أنه لم يبلغ باستبعاده من مراقبة لقاءات الأهلي، والزمالك، كما تناول العديد من وسائل الإعلام”.

وكان توني عثمان، مراقب مباراة الأهلى وسموحة بالأمس، تلقى انتقادات شديدة، بعد ظهوره في العديد من الصور على دكة بدلاء النادي الأهلي وبجواره اللاعبين.

إقرأ المزيد

حوار|عضو لجنة الحكام: جريشة مش مستبعد.. والقائمة الدولية بلا مجاملات

الوسوم