توأم المراغة ينضم لصفوف شبان المراغة (صور)

توأم المراغة ينضم لصفوف شبان المراغة (صور)

نجح مجلس إدارة نادي شبان المراغة، برئاسة علاء عبد المنعم،في التعاقد مع توأم فريق المراغة، استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد.

وأعلن نادي شبان المراغة، عبر المركز الإعلامي عن التعاقد مع الشقيقين محمد التوأم، مدافع فريق المراغة، وحسن التوأم، مهاجم فريق المراغة، وذلك ضمن صفقات الفريق الجديدة استعدادًا لدعم صفوف الفريق بالقسم الثالث.

وقد وقع التوأم محمد وحسن على عقود الانضمام رسميًا لصفوف الفريق، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيلهم عن صفوف فريق المراغة.

وأوضح الجهاز الفنى لنادى شبان المراغة أنهم يسعون لدعم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة المُقبلة، من أجل المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني.

وأشار رئيس النادي أن الموسم الجديد سيشهد منافسة قوية وشرسة ضمن السعي المنافسة علي مراكز القمة، وتقديم موسم قوي خلال الفترة المُقبلة، لاسعاد جماهير النادي الوفية، التي تساند الفريق بكل قوة.

شبان المراغة

ويعد فريق شبان المراغة من الفرق السوهاجية، التي ستمثل المحافظة خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثالث، برفقة أندية المراغة، وأخميم، ومكة المكرمة، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج، ويرغب الفريق في الظهور بشكل يرضي طموحات جماهيره.

وكان فريق شبان المراغة قد قدم موسم ماضي قوي، بعد تمكنه من احتلال وصافة المجموعة الثانية، وحل خلف شبان قنا، الذي تمكن من خطف القمة، برصيد 57 نقطة، وتمكن من الوصول لمنافسات الترقي، وخلال مباريات الترقي نجح الفريق في التفوق، والصعود لدوري القسم الثاني، برفقة نادي بترول أسيوط، ويطمح فريق شبان المراغة في تحقيق الإنجاز خلال الموسم الجديد بالصعود للقسم الثاني، في ظل دعم مجلس الإدارة للاعبين، والجهاز الفني، قبل انطلاق استعدادات الفريق خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وكان الفرق السوهاحية قد فقدت فريق جرجا، الذي هبط رسميًا للقسم الرابع، برفقة مركز شباب الميناء، بعد تقديم موسم ضعيف، فيما كان شبان المراغة صاحب الظهور الأفضل الفريق السوهاجية خلال الموسم الماضي، ويتمنى تحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثانى والعودة للعب في منافسات القسم الثانى من جديد.

اقرأ أيضًا

شبان المراغة يجدد تعاقد لاعب الوسط رسميًا

الوسوم