ولاد البلد

“تمساح” التليفونات: لن نعود للتدريبات إلا بعد إجراء المسحات الطبية

“تمساح” التليفونات: لن نعود للتدريبات إلا بعد إجراء المسحات الطبية أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف - المصدر: النادي

قال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إن الفريق الأول لكرة القدم لن يعود للتدريبات إلا بعد إجراء المسحات الطبية للاعبين والجهاز الفني، وذلك حفاظًا على سلامة جميع أفراد المنظومة.

وأضاف تمساح، أن إجراء المسحات الطبية من المقرر لها الرابع من أغسطس المقبل، طبقًا لقرارات اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن في حالة عدم إجراء المسحات الطبية في موعدها فأن الفريق لن يعود للتدريبات.

أحمد تمساح

وتابع أن  “من الصعب على أندية القسم الثاني تطبيق الإجراءات الاحترازية في ظل ضعف الإمكانيات المادية لها، مردفًا: من يستطيع تسكين كل لاعب مغترب في غرفة منفردًا حفاظًا على التباعد الاجتماعي؟”.

واختتم المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، بأن مجلس الإدارة في حالة اجتماع مستمر، حيث إن الاجتماع  يناقش جميع الأمور الخاص بالفريق الأول وكيفية التجهيز للعودة للتدريبات مرة أخرى، في ظل الظروف الحالية وخاصة تفشي  فيروس كورونا المستجد، مع المحافظة على سلامة اللاعبين.

تليفونات بني سويف

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العنين شحاتة، المدير الفني، وحمدي فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير للكرة، وأحمد سعد، تمساح المشرف على الكرة.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، فالبداية كانت مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت ليتم التعاقد مع أبو العنين شحاته مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشر من المسابقة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 2019-2020، اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل، بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يسمح للأندية المشاركة في المسابقة بالتدريبات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد إجراء المسحات الطبية لجميع الفرق المشاركة التي سيقوم بها الاتحاد اعتبارا من 4 أغسطس المقبل، وفق جدول سيتم إعلام الأندية المعنية به.

الوسوم