ولاد البلد

بسبب الأزمة المالية.. تليفونات بني سويف ينوي تخفيض عقود اللاعبين

بسبب الأزمة المالية.. تليفونات بني سويف ينوي تخفيض عقود اللاعبين تليفونات بني سويف -تصوير: جابر عرفة

ينوي نادي تليفونات بني سويف اتخاذ بعض الإجراءات بخصوص الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وكانت سببًا في عدم بدء فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني حتى الآن.

وعلم “استاد ولاد البلد”، أن تليفونات بني سويف يسعى إلى تخفيض عقود اللاعبين إلى نسبة تتراوح بين 50% إلى 75%، ويرجع تقديرها إلى لجنة التعاقدات والكرة، التي ينوي النادي تشكيلها لإدارة هذا البند.

كما سمح نادي التليفونات للاعبين بإحضار عروض مالية للنادي بعد العرض على اللجنة الفنية ولجنة الكرة والتعاقدات وموافقتهما، وستساعد إدارة التسويق بالنادي اللاعبين المميزين في تسويقهم لبعض الأندية الكبيرة.

وكان تليفونات بني سويف قد فتح مفاوضات مع أكثر من مستثمر لرعاية قطاع الكرة بالنادي إلا أن هذه المفاوضات فشلت لظروف خارجة عن إرادته، وما زال البحث جاريًا عن مستثمرين أو حلول أخرى لحل أزمة النادي المادية وقد تستغرق بعض الوقت، ما جعل إدارة التليفونات تتخذ هذه الإجراءات.

وينتظر تليفونات بني سويف، ردود اللاعبين على هذه الإجراءات سواء بالموافقة أو الرفض، إذ يدرس تليفونات بني سويف، بدء الاستعداد للموسم الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويعد تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، وذلك يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي.

وبدأت معظم الأندية بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الاستعداد المبكر للموسم الجديد، بالتعاقد مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوفها بالموسم المقبل، باستثناء تليفونات بني سويف، الذي لم يتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن، بالرغم أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في معظم المراكز من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل.

ولم يعلن نادي تليفونات بني سويف، موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، في ظل إعلان العديد من الأندية موعد بداية فترات إعدادها للموسم الجديد، وبدأ لاعبو التليفونات يتساءلون عن موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وعن موقفهم مع الفريق بالموسم المقبل.

تليفونات بني سويف في الموسم الماضي 

وكان نادي تليفونات بني سويف قد أنهى الموسم الماضي بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وظهر الفريق بمستوى جيد خلال الموسم، وكان من ضمن المرشحين للصعود للدوري الممتاز.

 اقرأ أيضًا..
عروض الرعاية “طوق النجاة” لتليفونات بني سويف في الموسم المقبل

الوسوم