ولاد البلد

تليفونات بني سويف يصعد 6 ناشئين للفريق الأول ويبحث تصعيد 3 آخرين

تليفونات بني سويف يصعد 6 ناشئين للفريق الأول ويبحث تصعيد 3 آخرين تليفونات بني سويف، تصوير نورهان ذكي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، بقيادة أبو العينين شحاتة، المدير الفني، تصعيد 6 ناشئين للفريق الأول، للمشاركة مع الفريق في الخمس جولات المتبقية من عمر مسابقة القسم الثاني.

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، إن تصعيد الناشئين جاء لسد العجز في صفوف الفريق، بعد إنهاء التعاقد بالتراضي مع مجموعة من اللاعبين بصفوف الفريق الأول بسبب جائحة كورونا.

وأضاف تمساح، أن الناشئين الذين تم تصعيدهم هم: عمار جابر فتحي مواليد 2001 ويلعب في مركز حراسة المرمى، وأحمد شعبان محمود مواليد 2000، ويلعب هاف لفت، وطارق علي حلمي، مواليد 2001 ويلعب مساك.

كما تم تصعيد محمد حسين محمد، مواليد 2001 ويلعب في مركز المساك أيضا، وأحمد عبد الرحيم عبد المحسن مواليد 2001 ويلعب باك لفت، ومحمد مصطفى محمد من مواليد 2001 ويلعب في مركز الهجوم.

وتابع، أنه من المقرر تصعيد ثلاثة ناشئين آخرين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن قطاع الناشئين بنادي تليفونات بني سويف يتميز بوجود مواهب كثيرة.

وكان نادي تليفونات بني سويف، قرر تصعيد علي بدر، نائب رئيس قطاع الناشئين، إلى صفوف الجهاز الفني للفريق الأول، للتواجد مع الفريق خلال تلك الفترة.

وجاء قرار إدارة نادي التليفونات بشأن علي بدر، نظرا لتصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول، ووضعهم ضمن حسابات المدير الفني.

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العينين شحاتة، المدير الفني، وحمدي فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وأحمد تمساح، المشرف على الكرة.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، فالبداية كانت مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت، ليتم التعاقد مع شحاتة مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

 

الوسوم