تليفونات بني سويف يستقر على ملعب فترة الإعداد للموسم الجديد

تليفونات بني سويف يستقر على ملعب فترة الإعداد للموسم الجديد تليفونات بني سويف -تصوير: جابر عرفة

استقر نادي تليفونات بني سويف على الملعب الذي يستضيف فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الجديد بالقسم الثاني، المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل.

تليفونات بني سويف   

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد”، إن تليفونات بني سويف استقر على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف، ليستضيف تدريبات فترة الإعداد، مشيرًا إلى أن ملعب الشبان تعود عليه اللاعبين من الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنه مناسب لإمكانيات النادي.

وأضاف تمساح، أنه جاري الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة لبداية فترة الإعداد، من تجهيز أدوات التدريب، وتوفير أماكن إقامة للاعبين، مشيرًا إلى أن كل هذه الأمور سوف يتم الانتهاء منها قريبا.

وتابع، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أنه جاري أيضًا البحث عن مدير فني لقيادة الفريق بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه جاري دراسة عدد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين، حيث نبحث عن مدير فني يناسب إمكانيات النادي، ويمتلك في نفس الوقت طموح المنافسة.

ويعد تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا وجود راعي للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

وبدأت معظم الأندية بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الاستعداد المبكر للموسم الجديد، بالتعاقد مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوفها بالموسم المقبل، باستثناء تليفونات بني سويف، الذي لم يتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن، بالرغم أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في معظم المراكز من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل.

وكان نادي تليفونات بني سويف قد أنهى الموسم الماضي بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وظهر الفريق بمستوى جيد خلال الموسم، وكان من ضمن المرشحين للصعود للدوري الممتاز.

 اقرأ أيضًا:
عروض الرعاية “طوق النجاة” لتليفونات بني سويف في الموسم المقبل

 

الوسوم