تليفونات بني سويف يستقر على الموعد النهائي لمعسكر الإسكندرية

تليفونات بني سويف يستقر على الموعد النهائي لمعسكر الإسكندرية تدريبات تليفونات بني سويف - المصدر : المشرف على الكرة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، على الموعد النهائي لإقامة المعسكر المغلق بالإسكندرية، الذي يأتي في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد بالقسم الثاني.

تليفونات بني سويف

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “المعسكر سينطلق في السادس من شهر سبتمبر المُقبل، ويستمر حتى الحادي عشر من نفس الشهر، ومن المقرر أن يخوض خلاله الفريق 4 مباريات ودية مع فرق قوية”.

وأضاف تمساح، أن الفريق من المُقرر أن يخوض 4 مباريات ودية قبل معسكر الإسكندرية، مشيرًا إلى أن المدير الفني يسعى للوصول إلى التشكيل الأساسي للفريق قبل الدخول في معسكر الإسكندرية، مشيرًا إلى أن الفريق ضم صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهما عبد الله ميسي، وأحمد بندق.

وتابع، أن نادي تليفونات بني سويف يبذل جهدًا كبيرًا من أجل مساندة الجهاز الفني، بالإضافة إلى توفير احتياجاته بالرغم من الأزمة المالية التي يعانيها النادي، ولكن هناك تحدي للظروف من أجل تواجد التليفونات وسط الكبار، والمنافسة على الصعود.

وكان تليفونات بني سويف قد أعلن استقراره على استمرار 18 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق والمشاركين في الموسم الماضي خلال الموسم المقبل، وهم “مصطفى حسن، ومؤمن محمد في حراسة المرمى، ومحمود مبارك، ومحمد عبد الرازق، ووائل مصطفى، ومحمود عبده، في الدفاع، والغاني نانا كوما، وأحمد النحاس، ومحمد رجب شيكو، وعبد الله هنطش، في خط الوسط، وبلال أحمد، ومروان رمضان، والغيني مانجا، ومحمد أبو العلا، ومصطفى كشري، وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد تريكة، في خط الهجوم، إضافة إلى عودة أحمد فتحي من الإصابة”.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى وقت قريب، حتى توصل للتعاقد مع الدكتور عماد سمير، المدير الفني السابق لديروط بالموسم الماضي، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، وذلك بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، وانتظار موقف الشركة تجاه النادي.

اقرأ أيضًا

التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

الوسوم