تليفونات بني سويف يستأنف تدريباته.. وعودة عبده وفتحي (صور)

تليفونات بني سويف يستأنف تدريباته.. وعودة عبده وفتحي (صور) تدريبات تليفونات بني سويف - المصدر: المشرف على الكرة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف بقيادة الدكتور عماد سمير، المدير الفني، تدريباته اليومية، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، التي منحها المدير الفني للاعبين لمدة 3 أيام.

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن التدريبات أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد بني سويف، بمشاركة جميع اللاعبين القدامى والجدد، وشملت التدريبات على تمرينات لرفع اللياقة البدنية للاعبين، مشيرًا إلى أن هناك حالة من الانضباط من قبل اللاعبين.

وأضاف تمساح، أن التدريبات شهدت لأول مرة عودة كلا من محمود عبده، الظهير الأيسر، وأحمد فتحي، الظهير الأيمن، مشيرًا إلى أن الأول اتفق على الانتظام في التدريبات عقب عيد الأضحى، بينما عاد الثاني من الإصابة.

وتابع، أن الدكتور عماد سمير، المدير الفني، قرر خوض التدريبات على فترتين صباحًا ومساءً، من الغد، وذلك للوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

تليفونات بني سويف

وكان تليفونات بني سويف قد أعلن عن الاستقرار على استمرار 18 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق بالموسم الماضي بالموسم المقبل، وهم: مصطفى حسن، ومؤمن محمد في حراسة المرمى، ومحمود مبارك، ومحمد عبد الرازق، ووائل مصطفى، ومحمود عبده، في الدفاع، والغاني نانا كوما، وأحمد النحاس، ومحمد رجب شيكو، وعبدالله هنطش، في خط الوسط، وبلال أحمد، ومروان رمضان، والغيني مانجا، ومحمد أبو العلا، ومصطفى كشري، وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد تريكة، في خط الهجوم، إضافة إلى عودة أحمد فتحي من الإصابة.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى وقت قريب، حتى توصل للتعاقد مع الدكتور عماد سمير، المدير الفني السابق لديروط بالموسم الماضي،  في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، وذلك بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، وانتظار موقف الشركة تجاه النادي.

اقرأ أيضًا..
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

 

 

الوسوم