تليفونات بني سويف يتمسك بالقوام الأساسي.. ويعلن الإبقاء على 18 لاعبًا

تليفونات بني سويف يتمسك بالقوام الأساسي.. ويعلن الإبقاء على 18 لاعبًا تدريبات تليفونات بني سويف - تصوير: جابر عرفة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف بقيادة الدكتور عماد سمير، التمسك بوجود اللاعبين المميزين بصفوف الفريق من الموسم الماضي، وذلك للمحافظة على القوام الأساسي للفريق بالموسم المقبل.

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم الاستقرار على المحافظة على القوام الأساسي للفريق بالموسم الماضي، ومن أبرز اللاعبين الذين من المؤكد استمرارهم مع الفريق بالموسم المقبل، كالتالي:

مصطفى حسن، ومؤمن محمد في حراسة المرمى، ومحمود مبارك، ومحمد عبد الرازق، ووائل مصطفى، ومحمود عبده، في الدفاع، والغاني نانا كوما، وأحمد النحاس، ومحمد رحب شيكو، وعبدالله هنطش، في خط الوسط، وبلال أحمد، ومروان رمضان، والغيني مانجا، ومحمد أبو العلا، ومصطفى كشري، وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد تريكة، في خط الهجوم.

وأضاف تمساح، أن الجهاز الفني بقيادة الدكتور عماد سمير، المدير الفني، يسعى إلى تدعيم الفريق في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الثلاثاء المقبل، إذ منح المدير الفني اللاعبين 3 أيام إجازة بمناسبة عيد الأضحى.

تليفونات بني سويف 

وانطلقت مساء الثلاثاء الماضي، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، للموسم المقبل بالقسم الثاني على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف بحضور 15 لاعبًا فقط للتدريبات، منهم: “مصطفى حسن، محمود مبارك، وائل مصطفى، أحمد أبو رضا، محمد رجب شيكو، والإفريقي نانا”، وتم تصعيد مجموعة من الناشئين والشباب، أبرزهم: “أحمد عصام، وهيثم جميل، ومحمد سمير، ومحمد أوشا، وعبد الرحمن اللاهوني”.

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون من الموسم الماضي، إذ لم يكن تليفونات بني سويف قد استقر على المدير الفني الذي سيقود الفريق الموسم المقبل، عندما انطلقت فترة الإعداد.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى وقت قريب، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، وذلك بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، وانتظار موقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا في إيجاد راع للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

اقرأ أيضًا..
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

الوسوم