تليفونات بني سويف يبرم ثاني صفقاته بضم “بندق”

تليفونات بني سويف يبرم ثاني صفقاته بضم “بندق” أحمد بندق - استاد ولاد البلد

نجح نادي تليفونات بني سويف في ضم اللاعب أحمد مصطفى وشهرته “بندق”، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، وذلك لتدعيم صفوفه بدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن التعاقد مع اللاعب أحمد بندق، جاء في إطار الانتقال الحر، وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه السابق، مشيرًا إلى أن مدة التعاقد مع اللاعب موسمين، تبدأ من الموسم المقبل.

وأضاف تمساح، أن اللاعب أحمد بندق لعب بصفوف تليفونات بني سويف، إذ أنه ابن من أبناء النادي، والنادي يرحب بأبنائه في أي وقت، متمنيًا أن يكون إضافة للفريق بالموسم المقبل.

أحمد بندق   

ولعب بندق من قبل أيضًا لنادي سوهاج، ولعب الموسم الماضي لنادي بني سويف، ويعد اللاعب ثاني صفقات تليفونات بني سويف، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثاني، وذلك بعد ضم اللاعب عبدالله ميسي، من نادي بني عبيد.

تليفونات بني سويف

وانطلقت أمس الثلاثاء، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، للموسم المقبل بالقسم الثاني، وذلك على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف بحضور 15 لاعبًا فقط للتدريبات، منهم: “مصطفى حسن، ومحمود مبارك، ووائل مصطفى، وأحمد أبو رضا، ومحمد رجب شيكو، والإفريقي نانا”، وتم تصعيد مجموعة من الناشئين والشباب، أبرزهم: “أحمد عصام، وهيثم جميل، ومحمد سمير، ومحمد أوشا، وعبد الرحمن اللاهوني”. 

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون من الموسم الماضي، إذ لم يستقر تليفونات بني سويف عن المدير الفني، الذي سيقود الفريق الموسم المقبل.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا وجود راع للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

اقرأ أيضًا..
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

الوسوم