تليفونات بني سويف يبحث عن مهاجم إفريقي استعدادًا للقسم الثاني

تليفونات بني سويف يبحث عن مهاجم إفريقي استعدادًا للقسم الثاني تليفونات بني سويف -تصوير: جابر عرفة

قال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف إن “الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور عماد سمير، يبحث عن مهاجم إفريقي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف تمساح في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن “الجهاز الفني حدد مواصفات معينة لا بد من توافرها في المهاجم الإفريقي، أبرزها القدرة التهديفية، والمهارة والسرعة، وأن يكون صغير السن”، مشيرًا إلى أنه سيتم دراسة مجموعة من السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأفارقة، واختيار المناسب منهم.

وتابع، أن “الجهاز الفني يدعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في أضيق الحدود”، مشيرًا إلى أنه تم الاستقرار على استمرار معظم اللاعبين القدامى بالموسم المقبل للمحافظة على القوام الأساسي للفريق.

تليفونات بني سويف

وأنهى الفريق الموسم الماضي بالمركز الثالث بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني. وبدأ تليفونات بني سويف فترة الإعداد للموسم الجديد في 29 يوليو الماضي على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف، ويتدرب حاليًا على ملعب استاد التربية والتعليم ببني سويف، على فترتين صباحًا ومساءً، لرفع اللياقة البدنية للاعبين.

وكان تليفونات بني سويف قد أعلن عن الاستقرار على استمرار 18 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق بالموسم الماضي بالموسم المقبل، وهم: مصطفى حسن، ومؤمن محمد، في حراسة المرمى، ومحمود مبارك، ومحمد عبد الرازق، ووائل مصطفى، ومحمود عبده، في الدفاع، والغاني نانا كوما، وأحمد النحاس، ومحمد رجب شيكو، وعبدالله هنطش، في خط الوسط، وبلال أحمد، ومروان رمضان، والغيني مانجا، ومحمد أبو العلا، ومصطفى كشري، وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد تريكة، في خط الهجوم، إضافة إلى عودة أحمد فتحي من الإصابة.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى وقت قريب، حتى توصل للتعاقد مع الدكتور عماد سمير، المدير الفني السابق لديروط بالموسم الماضي،  في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، وذلك بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، وانتظار موقف الشركة تجاه النادي.

اقرأ أيضًا:
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

الوسوم