تليفونات بني سويف يبحث عن فوزه الأول مع “شحاتة” أمام الألومنيوم

تليفونات بني سويف يبحث عن فوزه الأول مع “شحاتة” أمام الألومنيوم تليفونات بني سويف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف ، نظيره نادي الألومنيوم، على ملعب استاد بني سويف، في الثانية ونصف عصر غدًا الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تليفونات بني سويف

يدخل تليفونات بني سويف تلك المواجهة تحت قيادة فنية لـ”أبو العنين شحاتة”، الذي يبحث عن تحقيق فوزه الأول مع التليفونات منذ توليه القيادة الفنية للتليفونات؛ حيث قاد التليفونات في مباراتين من قبل، وتعادل في المواجهتين سلبيًا أمام سوهاج، والإعلاميين، والفوز على الألومنيوم غدًا يعود بالفريق للمنافسة من جديد، وكان التليفونات قد استعد جيدًا لمواجهة الألومنيوم؛ حيث خاض مباراة ودية أمام الواسطى وفاز بها بخماسية نظيفة.

ويحتل التليفونات المركز السادس  برصيد 15 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبوه  13 هدفًا، وسكنت شباكه 9 أهداف.

الألومنيوم

بينما يدخل الألومنيوم تلك المواجهة، وهو متحفز للفوز عقب النتائج الجيدة التي يحققها مع مدربه أشرف عزب، بعد البداية المخيبة للآمال مع مجدي طلبة، المدير الفني السابق، ونتائجه الأخيرة جعلته يتجه بخطوات ثابتة للدخول في دائرة المنافسة، حيث يحتل المركز  الخامس برصيد 16 نقطة.

وأحرز لاعبو الألومنيوم خلال 11 مواجهة 19 هدفًا، وسكن شباكه 17 هدفًا، وحقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 4 أيضًا، بينما خسر في 3 مباريات.

اقرأ المزيد.. غدًا.. 7 لقاءات قوية في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني

أبرز مواجهات الفريقين   

تواجه الفريقين من قبل مرات عدة، كانت أبرزها في الأسبوع الرابع والعشرين بالموسم الماضي، وفاز الألومنيوم بهدفين دون رد.

وفي 28 فبراير 2017، فاز التليفونات بهدف نظيف أحرزه سمير فكري، الذي يلعب الآن ضمن صفوف الفريق الأول بنادي إنبي بالدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يبدأ التليفونات بتشكيل مكون من: الحارس مصطفى حسن، واللاعبين، أحمد سيد حلمي، ووائل مصطفى، ومحمود مبارك، ومحمود عبده، وأحمد جمال، وعبدالرحمن زين، وبلال أحمد، وأحمد رضا، وأحمد يوسف، وأحمد سقراط.

طالع أيضًا.. حافلة بني سويف تنطلق إلى أسوان استعدادًا لمواجهة التعدين

وضمت قائمة الألومنيوم  19 لاعبًا، وهم: “أحمد الشربيني، إبراهيم عرفات، إسلام جابر، مصطفى جابر، محمود المنشاوي، أحمد العباسي، بلال عارف، الحسيني سمير، عمرو علي، عبد الصمد مانا، أحمد سامبا، أغاثون ميلاد، أحمد حسني، أحمد عبد الستار، صالح أحمد، ناصر نصر، أحمد سعد، محمد منصور، مصطفى عبد العاطي”.

أهم الأخبار:

“لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني
إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 11 بدوري القسم الثاني

الوسوم