محب رئيسًا للجهاز الطبي بفريق تليفونات بني سويف بالقسم الثاني

محب رئيسًا للجهاز الطبي بفريق تليفونات بني سويف بالقسم الثاني محمد محب - المصدر: تليفونات بني سويف

قرر مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف تعيين محمد محب، رئيسًا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، وذلك استعدادًا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

وقال محب في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه سعيد بالعمل في منظومة كبيرة مثل نادي تليفونات بني سويف، مؤكدًا أنه سيبذل كل جهده من أجل أن يكون عند حسن ظن مسؤولي تليفونات بني سويف به.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي الجديد لتليفونات بني سويف، أنه “تلقى مجموعة من العروض من عدد من الأندية الفترة الأخيرة للعمل بها، لكنه فضل العمل بنادي تليفونات بني سويف، لأنه ناد كبير وأي شخص يتمنى العمل به”.

وتعاقد تليفونات بني سويف مع لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم صفوفه بالقسم الثاني الموسم المقبل، وهما عبدالله ميسي، صانع العاب بني عبيد السابق، وأحمد بندق، الظهير الأيمن لنادي بني سويف السابق.

تليفونات بني سويف

وانطلقت فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، للموسم المقبل بالقسم الثاني، وذلك على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف، بحضور 15 لاعبًا فقط للتدريبات، منهم: مصطفى حسن، ومحمود مبارك، ووائل مصطفى، وأحمد أبو رضا، ومحمد رجب شيكو، والإفريقي نانا، وتم تصعيد مجموعة من الناشئين والشباب، أبرزهم: أحمد عصام، وهيثم جميل، ومحمد سمير، ومحمد أوشا، وعبد الرحمن اللاهوني.

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون من الموسم الماضي، إذ لم يستقر تليفونات بني سويف على المدير الفني، الذي سيقود الفريق الموسم المقبل.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا وجود راع للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

وأنهى تليفونات بني سويف الموسم الماضي بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضًا..
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

 

الوسوم