تليفونات بني سويف يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

تليفونات بني سويف يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور) تدريبات تليفونات بني سويف - تصوير: جابر عرفة

انطلقت اليوم الثلاثاء، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف للموسم المقبل بالقسم الثاني، وذلك على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف.

ورصدت كاميرا “استاد ولاد البلد”، ملامح اليوم الأول من فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، وأبرزها حضور 15 لاعبًا فقط للتدريبات، منهم: “مصطفى حسن، ومحمود مبارك، ووائل مصطفى، وأحمد أبو رضا، ومحمد رجب شيكو، والإفريقي نانا”، وتم تصعيد مجموعة من الناشئين والشباب أبرزهم: “أحمد عصام، وهيثم جميل، ومحمد سمير، ومحمد أوشا، وعبد الرحمن اللاهوني”.

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون من الموسم الماضي، إذ لم يستقر تليفونات بني سويف عن المدير الفني، الذي سيقود الفريق الموسم المقبل.

وتضمن اليوم الأول من فترة الإعداد تدريبات لفك العضلات، وبعدها اجتمع الجهاز المعاون مع اللاعبين، لمناقشة بعض الأمور منها أماكن الإقامة والأمور الإدارية.

ومن جانبه، قال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن “الجميع يعلم الظروف الصعبة لتليفونات بني سويف، ورغم ذلك قررنا الاستمرار للمحافظة على اسم وكيان النادي”، مشيرًا إلى أنه طلب من بعض اللاعبين تخفيض عقودهم مع التليفونات بالموسم المقبل أو إحضار عروض مادية للنادي.

وأضاف، أن الفترة المقبلة ستشهد ضم مجموعة من اللاعبين الجدد في إطار إمكانيات النادي المادية، إضافة إلى أنه يتمنى مساندة الفريق من شعب بني سويف حتى يتجاوز محنته.

تليفونات بني سويف

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا وجود راع للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

وبدأت معظم الأندية بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الاستعداد المبكر للموسم الجديد، بالتعاقد مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوفها بالموسم المقبل، باستثناء تليفونات بني سويف، الذي لم يتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن، رغم أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في معظم المراكز من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل.

وأنهى نادي تليفونات بني سويف الموسم الماضي بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وظهر الفريق بمستوى جيد خلال الموسم، وكان من ضمن المرشحين للصعود للدوري الممتاز.


اقرأ أيضًا:
عروض الرعاية “طوق النجاة” لتليفونات بني سويف في الموسم المقبل

 

الوسوم