تليفونات بني سويف: الصعيد للصعايدة فقط.. ولسنا لقمة سائغة لأندية القاهرة والجيزة

تليفونات بني سويف: الصعيد للصعايدة فقط.. ولسنا لقمة سائغة لأندية القاهرة والجيزة أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف - المصدر: النادي

أبدى نادي تليفونات بني سويف، اعتراضه على وجود أي نادي من أندية القاهرة والجيزة في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني بالموسم المقبل، بعد إبداء بعض هذه الأندية رغبتهم باللعب بمجموعة الصعيد الموسم المقبل.

تليفونات بني سويف 

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه مع كامل الاحترام والتقدير لأندية النجوم وسيراميكا والإعلاميين والترسانة والبنك الأهلي، وكل أندية القاهرة والجيزة، مشيرًا إلى أن أندية الصعيد تعترض وترفض وبشدة جملة وتفصيلًا وجود أي من أندية القاهرة أوالجيزة، بما فيهم نادي الإعلاميين في مجموعة الصعيد.

أسئلة تحتاج إلى إجابات 

وأضاف تمساح أنه يحتاج إلى إجابات للعديد من الأسئلة فمثلًا، عندما صعد نادي النجوم إلى الدوري الممتاز هل كان ممثلا لمجموعة القاهرة أم الصعيد؟، وهل مجموعة الصعيد اصبحت لقمة سائغة لهذه الدرجة لتكون كوبرى للصعود إلى الدورى الممتاز؟، وهل يجوز انتقال نادي ديروط مثلا إلى مجموعة القاهرة ويصعد إلى الدوري الممتاز ممثلا عن مجموعة القاهرة؟، وهل هذا يرضي أندية الترسانة وسيراميكا والنجوم وغيرهم من أندية القاهرة؟، لماذا تم تقسيم المجموعات إلى بحري وقبلي وصعيد؟.

وأوضح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن الترسانة والنجوم وسيراميكا، يلعبوا منذ سنوات في مجموعة القاهرة، ولم يحالفهم الحظ والتوفيق في الصعود للممتاز أو البقاء في الممتاز، فهل اكتشفوا فجأة ضرورة وجودهم حاليًا في الصعيد، مشيرًا إلى أنه ليس من المعقول أن تكون المعايير هى التوزيع الجغرافى.

الصعيد للصعايدة فقط 

وأكد تمساح أنه ليس هناك مانع كأندية صعيد أن يلعب في مجموعة فردية أي ينقصها فريق، فقد سبق وحدث وأقيمت مباريات القسم الثاني مجموعة فردية أخرى زوجية، متابعة: أن فرق الإمكانيات المالية بين فرق القاهرة والصعيد، قائلًا: أكرر تقديري واحترامي لكل أندية القاهرة والجيزة ومجالس إداراتهم وجمهورهم، مستدركًا: عذرًا الصعيد للصعايدة فقط.

واختتم تمساح تصريحاته: أهلا بكم جميعًا كضيوف، وزائرين للصعيد، وستجدوا من أهل الصعيد حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

الجدير بالذكرأن هناك العديد من أندية القاهرة والجيزة، ترغب في اللعب بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني بالموسم المقبل منها الترسانة، وسيراميكا كيلو باترا، والنجوم، والبنك الأهلي.

اقرأ أيضًا:

بني سويف يرفض مشاركة سيراميكا كليوباترا في مجموعة الصعيد

 

الوسوم