تفاصيل يوم الزمالك الأول في المغرب استعدادًا لنهضة بركان

تفاصيل يوم الزمالك الأول في المغرب استعدادًا لنهضة بركان الزمالك - الموقع الرسمي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب، استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جلسة تحفيزية

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين بحضور الجهاز المعاون له، قبل بداية المرلن، بملعب مدينه السعيدية تحدث خلالها للاعبين على أهمية مباراة نهضة بركان المغربي، وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز واللعب بروح قتالية عالية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وتعهد اللاعبين على تقديم مباراة قوية تليق باسم الزمالك حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

تشجيع عمر صلاح

كما أدى الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، حراس مرمي الفريق تدريبات قوية تحت إشراف توماس جوتز، مدرب حراس المرمي، وقام جروس، بعقد جلسة مع الحارس عمر صلاح لتشجيعه والشد من أزره قبل مواجهة الأحد، وحرص زملاءه على تشجيعه ومساندته ودعمه معنويا.

الكونفدرالية فرصة لكتابة التاريخ للاعبين

أكد أمير عزمي مدرب الفريق الأول أن المرحلة الحالية في كأس الكونفيدرالية هي الأمتار الأخيرة في البطولة وفرصة كبيرة للاعبين ليكتبوا تاريخهم في النادي، وأنها تعتبر أول بطولة بالمسمي الجديد من نصيب الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعبين اجتهدوا وتعبوا كثيرا للوصول للنهائي.

وشدد مدرب الزمالك على أن الزمالك جاء للمغرب لتحقيق نتيجة ايجابية أمام نهضة بركان في ذهاب النهائي، وهو شوط أول والآخر في برج العرب معربا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين.

اقرأ أيضًا:

لاعبون يصنعون الفارق مع الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

سيناريوهات خزعبلية لا تحدث إلا في الزمالك

الوسوم