خاص| تفاصيل اجتماع كمال الزين مع مجلس شبان قنا

خاص| تفاصيل اجتماع كمال الزين مع مجلس شبان قنا رئيس شبان قنا يتجمع مع لاعبي الفريق الأول

عقد كمال الزين المدير الفني لشبان قنا اجتماعًا مع مجلس إدارة النادي، والذي استمر لبعد منتصف الليل من مساء أمس الثلاثاء، وذلك للاتفاق على خطة واستعدادات الفريق الأول للموسم الجديد.

وقال الزين، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إن الاجتماع جاء للاتفاق على خارطة الفريق للموسم المقبل، من صفقات للفريق الأول، وموقف اللاعبين الحالين، وأيضًا معسكرات الفريق الأول خلال فترة الأعداد.

كمال الزين

وأضاف كمال، كان من أهم المتطلبات والتي وافق عليها المجلس، هي ضرورة الاستعانة بمدلك للفريق الأول ضمن الجهاز الفني الحالي، وأيضًا عمل معسكر للفريق يتم الاتفاق على موعده وقت الإعلان على موعد بدء فترة الإعداد.

وتابع: “ومن ضمن المتطلبات أيضًا نقل سكن اللاعبين المغتربين نظرًا لأنه غير مجهز بشكل كاف لإقامة اللاعبين، وأخيرًا تجهيز الأدوات اللازمة لفترة الإعداد قبل بدء الاستعداد للموسم الكروي الجديد”.

واختتم كمال تصريحاته قائلاً إنه تم الاتفاق على اللاعبين المتبقين مع الفريق للموسم المقبل وأيضًا الراحلين، وعدد الصفقات المقرر إجرائها خلال فترة الانتقالات، ولكن لن يتم الإعلان عن الأسماء في الوقت الحالي.

شبان قنا

وتأهل الشبان المسلمين لدوري القسم الثاني، بعد غياب دام لـ4 سنوات، عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط، بمجموعة الترقي بالقسم الثالث، والمشارك بها أيضًا أبو كساه، وكيما أسوان.

اقرأ أيضا..
 شبان قنا يجدد الثقة في الزين استعدادًا للقسم الثاني

 

الوسوم