تفاصيل إيقاف 7 لاعبين بالمنصورة وتحويلهم للتحقيق

تفاصيل إيقاف 7 لاعبين بالمنصورة وتحويلهم للتحقيق المنصورة
كتب -

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي بقيادة صبري المنياوي، المدير الفني للفريق إيقاف 7 لاعبين من عناصر الفريق الأساسيين وتحويلهم للتحقيق على خلفية انقطاعهم عن المران الجماعي دون إبداء أسباب واضحة.

وانقطع عن المران الجماعي للفريق كل من: عادل فكري، نادر السيد، البنداري مسعد، ماهر العشري، محمد إبراهيم، محمود ناجي جلبط، السيد عوض، كما قدم اللاعب كريم بدير إعتذار للنادي عن استكمال المباراتين القادمتين مع الفريق لظروف خاصة.

وقال صبري المنياوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، إن اللاعبين انقطعوا عن التمرين دون مقدمات ودون إعلان سبب واضح لقرارهم، جاء ذلك قبل مواجهة البرتقالي مع نظيره الحمام بالجولة الماضية خارج الديار.

وأوضح المنياوي في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن بعض اللاعبين تجاوزت فترة غيابهم عن المران الجماعي ما يقرب من 15 يوم، لافتًا إلى أنه رغم تأجيل مباراة الفريق مع نظيره الحمام المطروحي لم يستأنف اللاعبين المران، مما شكل استغراب لدى الجهاز الفني إذ أن الفريق كان بصدد مباراة مصيرية.

تدريب المنصورة..تصوير عزة رخا
المنصورة..تصوير عزة رخا

ووصف المنياوي الأمر بالتخاذل قائلا: “لا أعلم كيف يستغنى اللاعبين عن ناديهم في موقف عصيب وينقطعون عن المران الجماعي ومن ثم المشاركة في المباريات، ولا سبب لذلك غير أنه لاعب متخاذل ولم يقدر النادي، مؤكدًا على اسفه الشديد لما بدر من اللاعبين ووصفه له بهذا الوصف”.

واستطرد المنياوي، الفريق لن يقف على لاعب بعينه، وعلى الرغم من أن معظم اللاعبين من القوام الأساسي للفريق إلا أن هناك من يعوض غيابهم حتى لو لجأنا للناشئين، ومن يواصل القتال من أجل ناديه هو فقط من يستحق ارتداء قميصه وتمثيله،” ولا يهمنا سوى أن يكون لدينا 11 رجل في الملعب”.

المنصورة وأبوقير.. تصوير عزة رخا
المنصورة وأبوقير.. تصوير عزة رخا

وطالب المنياوي اتحاد الكرة بتعديل لوائحه لحفتظ حقوق الأندية لدى اللاعبين قائلا “اتحاد الكرة يحفظ للاعبين حقوقهم حتى نهاية الموسم من حقوق مشاركة أو صعود أو مستحقات ماليه وغيره، على العكس لم يحفظ للأندية حقوقها في حالة تخلف اللاعبين عن الحضور خاصة في نهاية الموسم، لا سيما من أوشك عقده على الانتهاء، لذا عليهم بإعادة النظر في هذا الأمر”.

ومن جانبه قال هشام الزوق، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، إنه تم رفع تقرير كامل إلى مجلس إدارة النادي، والذي سيقوم بدوره بمخاطبة اتحاد الكرة وتقديم شكوى لحفظ حقوق النادي لدى اللاعبين طبقا للوائح، كما سيطبق قرار الإيقاف على اللاعبين حتى نهاية الموسم، وينظر مجلس الإدارة برئاسة المحاسب حاتم المير، في قرار خصم المستحقات وتحدد طبقا للوائح.

المنصورة.. تصوير عزة رخا
المنصورة.. تصوير عزة رخا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي تلقى الهزيمة من نظيره الحمام بهدفين مقابل خارج الديار، ليواصل نزيف النقاط ويتراجع للمركز السابع برصيد 39 نقطة.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق البرتقالي لاستضافة نظيره بلدية المحلة الخميس المقبل في إطار منافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني، ويسعى لتحقيق الفوز لختام الموسم في مركز متقدم بجدول المسابقة.

 

اقرأ أيضًا
قائد البرتقالي: مصلحة الفريق أهم من لقب الهداف وهذه رسالتي للجمهور (حوار)

الوسوم