تفاصيل إصابة صفقة المنصورة.. ومدة غيابه عن المران الجماعي

تفاصيل إصابة صفقة المنصورة.. ومدة غيابه عن المران الجماعي نادر السيد، لاعب المنصورة -المصدر: الصفحة الشخصية للاعب
كتب -

أصيب نادر السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي بكدمة في العضلة الأمامية، يغيب على إثرها لمدة 4 أيام، بعد التشخيص الطبي الفوري الذي خضع له اللاعب.

وقال اللاعب نادر السيد، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه تعرض للإصابة عقب التدخل مع زميله بالفريق في كرة مشتركة خلال المران الجماعي اليومي، والذي يقام على ملعب نادي الشعب، استعدادًا لخوض منافسات دوري القسم الثاني لموسم 2019/2020.

وأضاف لاعب المنصورة، أن نتيجة التشخيص المبدئي الذي خضع إليه أقرت بغيابه لمدة 4 أيام عن التدريبات الجماعية، وتقرر أن يخضع لجلسات يومية على أن يعود تدريجيًا عقب انتهاء المهلة المحددة لعلاجه، بتدريبات استشفائية.

وكان مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة المحاسب حاتم المير، قد نجح في إتمام التعاقد مع نادر السيد، لاعب شبان بدواي السابق، وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم في إطار استعدادات النادي للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وكان نادر السيد هدافًا لدوري القسم الثالث بالموسم المنقضي بعدما أحرز 17 هدفًا وصنع 15 مع نادي شبان بدواي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، تدريبه اليومي بملعب نادي الشعب، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2019/2020.

واستقر نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من: ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

نادي المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

 

اقرأ أيضًا:
البرتقالي يتعاقد مع “سكر” إف سي مصر لمدة موسمين

الوسوم