تغييرات في الجهاز الفني لفريق سبورتنج

تغييرات في الجهاز الفني لفريق سبورتنج الجهاز الفني لفريق سبورتنج

استقر مجلس إدارة نادي سبورتنج ، بعد التواصل مع أحمد فاروق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على تعيين سامح نوار، مدربًا لحراس مرمى الفريق.

وأجرى فريق سبورتنج بعض التغييرات في الجهاز الفني، بعد إيقاف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا، وتم إضافة عناصر جديدة مثل الطبيبان محمد صلاح وعمر هشام، ووائل الدقاق مدربًا في الجهاز، بعد رحيل منصور حسين المدرب السابق.

سبورتنج

تصدر فريق سبورتنج المجموعة الحادية عشرة “الإسكندرية “برصيد 56 نقطة، لعب الفريق 28 مباراة، إذ فاز في 15 وخسر مرتين، وتعادل 11 مرة، سجل لاعبوه 43 هدفًا، واستقبلت شباكه 15 هدفًا.

يعد أحمد عادل هو هداف الفريق، برصيد 9 أهداف، وأبرز اللاعبين سعيد الجوهري، ومحمد مجدي، ومروان السيد، ومروان أحمد، ومحمد رمضان.

المدير الفني

يقود أحمد فاروق محجوب الجهاز الفني، االذي عبر عن سعادته البالغة بالعودة مرة أخرى للملاعب، قائلا لـ”استاد ولاد البلد”، “أنا سعيد بعودة النشاط، نحن نتعلق بأي أمل لكي نعود ونحافظ على حلم الصعود للقسم الثاني”.

وواصل حديثه: “أتعجب من الذين يطالبون بوقف النشاط، كانوا طالبوا بإغلاق البنوك والأسواق المكتظة بالناس”.

تابع أنه قادر على تجهيز اللاعبين في هذه الفترة وقال: “سنضع برنامجًا للعودة، لكني لا أعتقد أن يبدأ القسم الثالث يوم 25 يوليو، ستكون البداية بالدوري الممتاز، أما نحن من الممكن أن نبدأ على أول سبتمبر أو منتصف أغسطس، فالوقت سيكون كافيا لتجهيز اللاعبين”.

أما عن دورة الترقي، فيوضح المدير الفني: “على مسؤوليتي، لن يهبط خمس فرق من دوري القسم الثاني ولن تقام دورة ترقي، لأنه خلال اجتماع اتحاد الكرة، أكدوا أنه لن يكون هناك دوري للمحترفين الموسم المقبل، وسيتم تصعيد الأوائل مباشرة من القسم الثالث للثاني بدون ترقي لإصلاح العوار الموجود في القسم الثاني، لأنه لا يصح أن يكون الدوري 12 ناديا فقط”.

يذكر أن اتحاد الكرة لم يحدد مصير دوري القسم الثالث حتى الآن، وأوضح فقط موعد عودة دوري القسم الثاني يوم 20 سبتمبر المقبل.

الوسوم