تعيين فؤاد سلامة مديرًا لشئؤن اللاعبين بنادي أسوان

تعيين فؤاد سلامة مديرًا لشئؤن اللاعبين بنادي أسوان

قرر مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، الاستعانه بخبرات فؤاد سلامة، لاعب الفريق السابق، من أجل تولي منصب جديد داخل الجهاز الفني للفريق الأول خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وأعلن النادي عبر المركز الإعلامي، عن تعيين فؤاد سلامة فى منصب مدير شئون لاعبين، وانضمامه للجهاز بشكل رسمي عقب اعتماد القرار من قبل المجلس ولجنة الكرة.

وقد لعب فؤاد سلامة فى صفوف الفريق خلال الموسم الماضي، وساهم فى صعود الفريق للدوري الممتاز، تحت قيادة مجدي عبد العاطي، قبل أن ينتهي عقده ويرحل عن الفريق، ولكن تم إعادته هذه المرة فى منصب إداري بتعيينه مديرًا لشئون اللاعبين داخل الفريق.

كما أن فؤاد سلامة له تجربة مميزة مع نادي أسوان وقت تواجد عماد النحاس فى القيادة الفنية حيث لعب مع الفريق، وقدم موسمين مميز، وكان من ضمن أسباب بقاء أسوان فى الدوري الممتاز، وهو ليس بغريب على الجماهير الأسوانية خاصة أنه يمتاز بالأخلاق العالية، ويرتبط بعلاقات مميزة مع الإدارة والجماهير وجميع منظومة الكرة بأسوان.

ويعد فؤاد سلامة من اللاعبين المميزين بالقدم اليسري، وهو معروف لجماهير الكرة المصرية بتصويباته القوية، حيث خاض فؤاد سلامة مشوارًا طويلاً داخل الملاعب قبل أن ينهي مسيرته الكروية فى سن 37 عاما، حيث لعب لصفوف نادي اتحاد الشرطة، ثم انتقل لصفوف مصر المقاصة، وقدم مع الفريق عدة مواسم مميزة، ورحل منه لصفوف إنبي، ثم انتقل لصفوف أسوان، وقدم فترة جيده مع ممثل الصعيد.

ثم انتقل لحرس الحدود منذ موسمين، وساهم فى صعود الفريق للدوري الممتاز، قبل أن يعود لأسوان فى الموسم المنقضي، ويساهم مع كتيبة مجدي عبد العاطي فى صنع إنجاز الصعود للدوري الممتاز، وينتهي عقده مع النادي ليقع اختيار الإدارة على تكليفه فى منصب مدير شئون اللاعبين، ويرحب اللاعب بتلك الخطوة فى بداية جديدة داخل هذا المجال الإداري، بعد إنهاء مشواره بالملاعب المصرية.

وانضم فؤاد سلامة لمعسكر الفريق بالإسكندرية لمباشرة مهام عمله بشكل رسمي، ضمن استعدادات أسوان للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا

أسوان يهزم الزرقا بهدفين.. وديًا

الوسوم