تعرف على نتائج خالد جلال مع فريق مصر

تعرف على نتائج خالد جلال مع فريق مصر

تولى خالد جلال المدير الفني السابق للفريق إف سي مصر، والمدير الفني الحالي لفريق نادي الزمالك، قيادة فريق مصر منذ أواخر الدور الأول للهذا الموسم خلفًا لأيمن المزين، ثم عرض علية مسؤلو نادي الزمالك قيادة الفنية للفريق الفارس الأبيض عقب إقالة إيهاب جلال، الذي حقق نتائج سلبية مع الفريق الأبيض مما تسبب في إقالته.

نتائج خالد جلال مع فريقه السابق

وعندما تولى خالد جلال قيادة فريق إف سي مصر، كان الفريق يحتل المركز التاسع بـ15 نقطة  في جدول ترتيب المجموعة الثانية، ونجح خالد بعد ذلك في رفع مكانة فريق مصر في المركز الرابع بـ 45 نقطة من 14 مباراة قاد بهم الفريق، ومجهود جلال كان ملحوظًا في تحسن الفريق في هذة الفترة.

وقد حقق خالد جلال نتائج إيجابية مع فريق إف سي مصر ، حيث فاز في 9 مباريات، ثم تعادل في ثلاث (سيراميكا كليوبترا، وكهرباء إسماعيلية، والقناة)، ثم خسر 4 مباريات ( الترسانة، والشرقية، ومنتخب السويس، وسيراميكا كليوبترا).

وكان خالد جلال يطمح في التغلب علي علاء نوح في مباراة فريقه أمام الترسانة، التي جمعتهما علي ملعب الترسانة في الجولة ال26، وكان فريق مصر دخل في المنافسة علي الصعود وبقوة، لكن فريق مصر خسر من الشواكيش بهدفين في هذه المباراة.

 

الوسوم