تعرف على نتائج اليوم السابع من الدورة الرمضانية للبراعم بنادي الشمس

تعرف على نتائج اليوم السابع من الدورة الرمضانية للبراعم بنادي الشمس إحدى مباريات الدورة الرمضانية - تصوير سارة سليم

اختتمت فعاليات اليوم السابع من الدورة الرمضانية للبراعم، والتي يستضيفها نادي الشمس في الفترة من 12 رمضان وحتى 27 من الشهر الكريم بمختلف الأعمار السنية من فرق القطاع 2009 وحتى 2005 وذلك تحت رعاية الصحفي الإعلامي أسامة أبو زيد رئيس مجلس ادارة نادي الشمس والكابتن أسامة صلاح عضو المجلس والمشرف على البطولة.

يشارك بالبطولة ما يقرب من 20 فريق أبرزهم اتحاد الشرطة والداخلية وبتروجيت والسكة الحديد وإنبي وأندرلخت والجونة والطيران ودجلة وهليوبوليس والشروق ومنشية حلوان والنجوم والجزيرة.

منافسات الفرق مواليد 2005

فاز نادي مدينة نصر على الشمس الاستثماري بهدفين دون رد، وتعادل بتروجيت مع أندرلخت سلبيًا دون أهداف وفاز الشمس على الطيران برباعية نظيفة.

منافسات الفرق مواليد 2006

حقق الداخلية الفوز على الشروق برباعية نظيفة وبنفس النتيجة فاز الطيران على أندرلخت وخسر الشمس الاستثماري أمام بتروجيت بهدفين دون رد.

منافسات الفرق مواليد 2007

فاز وادي دجلة على هليوبوليس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وفاز الشمس على النيل الرياضي برباعية نظيفة وفاز اتحاد الشرطة على الجونة بهدفين، وهليوبوليس على الشمس الاستثماري بثلاثية نظيفة.

منافسات الفرق مواليد 2008

فاز الطيران على وادي دجلة بهدف نظيف، والشرطة على الشمس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وفازت أكاديمية الحريف على الهايكستب بهدفين مقابل هدف.

منافسات الفرق مواليد 2009

فاز وادي دجلة على أندرلخت بخماسية مقابل هدفين، وفاز وادي دجلة ب على نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف.

 

الوسوم