تعرف على مطلب “حرشة” من مدير الكرة بالمنيا.. وهذا موقفه من التدريبات

تعرف على مطلب “حرشة” من مدير الكرة بالمنيا.. وهذا موقفه من التدريبات محمود حرشة لاعب المنيا المصدر: اللاعب

طلب محمود بحيري “حرشة “، لاعب وسط نادي المنيا من إدارة النادي، ضرورة الحصول على مستند رسمي من النادي يفيد باستغناء النادي عنه خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

مطلب حرشة

وقال حرشة فى تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تواصل مع دكتور محمد عليان، مدير الكرة، لطلب الحصول على الاستغناء الرسمي له من قبل النادي، بالإضافة لحقه في مقدم التعاقد بعد إبلاغه من قبل مدير الكرة بالاستغناء عن خدماته، ورغبة النادي فى رحيله.

موقف التدريبات

وعن حضورة للتدريبات أوضح حرشة أنه لن يتواجد في مران اليوم السبت بعد إخطاره من قبل مدير الكرة، محمد عليان، بالحضور للنادي يوم الأحد المقبل، لإنهاء  أمر رحيله عن صفوف الفريق خلال تلك الفترة، مؤكدًا أنه سيتواجد في تدريبات الفريق غدًا الأحد وفقًا لما أبلغ به من قبل مدير الكرة بالنادي.

وكانت إدارة المنيا قد استقرت على رحيل بعض اللاعبين من صفوف الفريق، وتم إبلاغهم عقب مران الخميس الماضي، عن طريق مدير الكرة، الذي جلس مع اللاعبين وأبلغهم برغبة النادي في الاستغناء عنهم ومنهم محمود حرشة، وإسلام عادل، وحازم مصطفى، قبل أن يتراجع النادي في موقفه مع اللاعب حازم مصطفى، ويطلبون بقائه.

رد النادي

وبالتواصل مع بعض مسؤولي النادي للرد على مطلب اللاعب محمود حرشة، وتوضيح حقيقة الأمر، لم يتلق “استاد ولاد البلد” رد من قبل المجلس أو مدير الكرة.

يذكر أن نادي المنيا تعاقد مع اللاعب محمود بحيري،  الشهير بـ”حرشة”، خلال فترة الانتقالات الشتوية وقت تواجد إبراهيم صدقي، مدرب الفريق في القيادة الفنية، وشارك حرشة مع نادي المنيا في 6 مباريات خلال الموسم الماضي، ولم يسجل أي أهداف منذ قدومه من فريق طوخ، وتم تسليمه مستحقات الموسم الماضي كاملة، ولم يخطر بخطاب رسمي من قبل إدارة النادي بالرحيل  خلال المدة القانونية 15 يومًا بعد انتهاء الموسم، ما جعل اللاعب يتواجد في تدريبات الفريق خلال الأسبوعين الماضيين من فترة الإعداد نظرا لبقائه مع النادي ضمن قائمة اللاعبين الذين تم الإبقاء عليهم، قبل أن يتفاجىء بقرار النادي وإخطاره من قبل مدير الكرة بقرار رحيله دون تسليمه أي مستندات رسمية برحيله.

اقرأ أيضًا:

بعد غضب الجماهير.. المنيا يتراجع عن قرار رحيل حازم مصطفى

الرجاء المطروحي يزاحم سوهاج على صفقة محمود تريكة

الوسوم