تعرف على قائمة منتخب الناشئين في مونديال مقدونيا لكرة اليد

تعرف على قائمة منتخب الناشئين في مونديال مقدونيا لكرة اليد منتخب مصر للناشئين 2000 - كرة يد

يخوض المنتخب الوطنى المصرى للناشئين مواليد 2000، منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتى تستضيفها مقدونيا فى الفترة من 6 إلى 18 اغسطس الجارى.

التحاق لاعبي منتخب مصر للناشئين مواليد 2000 حسن وليد قداح وأحمد هشام وعبد الرحمن حميد و ياسر محمد، الذين شاركوا مع منتخب مصر للشباب الحاصل علي الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكرة اليد للشباب في أسبانيا.

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة مجدي أبو المجد، قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الفراعنة في مشوارهم بالمونديال.

وجاءت قائمة اسماء لاعبى منتخبنا الوطنى كالتالي:

حسن وليد- احمد هشام – مهاب سعيد – عبد الرحمن حميد – ياسر سيف – يوسف علاء – يوسف حسن – محمد سمير – سيف هانى – زياد احمد – إبراهيم السيد – عمر عطيه – مؤمن حسام – عمر الجيار – مازن رضا – عبد الفتاح على.

أعضاء البعثة والجهاز الفني

عبده عبد الوهاب رئيسا للبعثة – مجدي أبو المجد مدير فني – حسين زكي مدرب عام – حمادة الروبي مدرب حراس مرمى – محمد عبد المنعم مدير إداري – المهندس محمد إمام محلل فني – دكتور عمرو عصام طبيب المنتخب.

مجموعات بطولة العالم للناشئين مواليد 2000 لكرة اليد

المجموعة الاولى: منتخب كرواتيا – منتخب اسبانيا – منتخب سلوفينيا – منتخب النرويج – منتخب شيلى – منتخب السعودية.

المجموعة الثانية: منتخب السويد – منتخب فرنسا – منتخب المجر – منتخب مصر – منتخب الصين تايبيه – منتخب كندا.

المجموعة الثالثة: منتخب الدنمارك – منتخب البحرين – منتخب مقدونيا – منتخب اليابان – منتخب الارجنتين – منتخب نيجيريا.

المجموعة الرابعة: منتخب ايسلندا – منتخب المانيا – منتخب صربيا – منتخب تونس – منتخب البرازيل – منتخب البرتغال.

مباريات المنتخب في مقدونيا

وتأهل المنتخب الوطني إلى بطولة العالم بعدما توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت العام الماضي بمدينة مراكش المغربية، حيث حقق منتخبنا الفوز على تونس بنتيجة (22-16)، في المباراة النهائية، ويمثل القارة السمراء بالإضافة إلى مصر كل من منتخبي تونس الوصيف، ونيجيريا.

ويلعب ناشئين المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس بمواجهة السويد في الرابعة والنصف مساءً، ثم يواجه فرنسا 7 أغسطس،  ثم الصين تايبيه يوم 9 أغسطس، وكندا 10 أغسطس، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة المجر 12 أغسطس.

ويطمح منتخب الناشئين تحقيق إنجاز الذي حققه منتخب الشباب المصري مواليد 98 حقق المركز الثالث في مونديال إسبانيا، بعد أن تفوق على نظيره البرتغال، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في البطولة التي اختتمت فعالياتها 28 يونيو الماضي.

اقرأ أيضا

حوار| عمر سامي: كنا ننشد التتويج في مونديال إسبانيا.. وهذه أصعب المباريات

الوسوم