حال تخطي صن داونز.. تعرف على طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

حال تخطي صن داونز.. تعرف على طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي - الموقع الرسمي
كتب -

أجريت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الاستثنائية، مساء اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأسفرت عن مواجهة الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

دوري أبطال إفريقيا

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بجنوب إفريقيا يومي 5/6 أبريل المقبل، ويستضيف فريق صن داونز في لقاء العودة يومي 12/13 من الشهر ذاته.

مواجهات تنتظر الأهلي حال تخطي صن داونز

وفي حال تمكن الأهلي من تخطي عقبة فريق صن داونز في الدور الربع النهائي من البطولة، فإنه سيضرب موعدًا في الدور النصف النهائي من البطولة مع الفائز من مواجهة الوداد المغربي وهورويا الغيني، على أن يكون لقاء الذهاب في المغرب أو غينيا يومي 26/27 أبريل، ويكون لقاء العودة بالقاهرة يومي 3/4 مايو.

وبات من المقرر، حال وصول الأهلي إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، أن تقام مواجهة الذهاب في مصر، ومباراة التتويج على ملعب الفريق المنافس، إذ سيلعب الأهلي في حال استمراره بالبطولة يومي 24/25 مايو مباراة الذهاب بالقاهرة، على أن يقام لقاء العودة خارج القاهرة يومي 31 مايو /1 يونيو، حسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وقبل مواجهة صن داونز يخوض المارد الأحمر عددًا من المباريات

سيعود الأهلي لمنافسات الدوري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمواجهة القمة ضد غريمه التقليدي الزمالك يوم 30 مارس الحالي، على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ثم يلعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري حسب الجدول المعلن من قبل لجنة المسابقات في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وبعد مواجهة الاتحاد، يبدأ الأهلي في مواجهات البطولة الإفريقية، عندما يخوض مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بجنوب إفريقيا خارج القاهرة يومي 5/6 أبريل المقبل.

ثم يعود فريق القلعة الحمراء لمواجهة فريق مصر المقاصة بالدوري الممتاز يومي 9/10 أبريل المقبل، قبل أن يخوض لقاء العودة ضد فريق صن داونز الجنوب إفريقي يومي 12/13 من ذات الشهر.

اقرأ أيضًا..
الأهلي يواجه صن داونز.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

الوسوم